صدر أمس الأول من نوفمبر العدد الجديد من مجلة (جند عمان) لشهر أكتوبر 2017م والذي تضمن خبر ترؤس جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم اجتماع مجلس الوزراء بحصن الشموخ، وتغطيات شاملة لعدد من الفعاليات العسكرية إضافة إلى العديد من التحقيقات الصحفية والمقالات المتنوعة.
ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد،(شباب عمان 11) تختتم رحلتها الدولية الثالثة (شراع الصداقة والسلام) وتعود إلى الوطن، رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة تنظم الندوة الوطنية .. الاختراقات الإلكترونية وطرق الحماية منها.
كما تضمن العدد ملحقاً خاصاً بمناسبة اليوم السنوي للبحرية السلطانية العمانية ،والذي يشمل على العناوين الآتية: مقتطفات تاريخية للبحرية السلطانية العمانية تحت الرعاية السامية، وأيام من سجل ذاكرة البحرية السلطانية العمانية، مقتطفات من تاريخ السفن البحرية السلطانية العمانية ،إنجازات ومشاركات السفينتين (شباب عمان) و(شباب عمان 11)، حديث الذكريات، البحرية السلطانية العمانية أدوار وإسهامات في خدمة المجتمع ،ويتواصل العطاء.
وتضمن العدد ملحقاً خاصاً بمناسبة اليوم السنوي للحرس السلطاني العماني والذي اشتمل على العناوين الآتية: نبذة عن الحرس السلطاني العماني، تسليم الرايات لكتائب الحرس السلطاني العماني، جانب من المشاركات الوطنية للحرس السلطاني العماني، مقتطفات من تمارين الحرس السلطاني العماني، الحرس السلطاني العماني تطوير وتحديث مستمر في كافة المعدات، الإسهامات الوطنية للحرس السلطاني العماني إنجازات ومشاركات موسيقى الحرس السلطاني العماني كلية الحرس السلطاني العماني التقنية، حديث الذكريات، ويتواصل العطاء، كما تضمن العدد أيضاً على مقال بعنوان:(اهتمام سام .. وولاء مطلق) بالإضافة إلى عددٍ من الأبواب الثابتة والمتنوعة، وذلك سعيا من مجلة جند عمان لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والثقافية.
وللاطلاع على مجلة (جند عمان) إلكترونياً عبر الشبكة العالمية يمكن للقارئ الكريم أن يتصفح المجلة على الموقع: www.mod.gov.om ، وللمشاركة كذلك في إثراء المجلة بالمساهمات على العنوان: [email protected].