في البطولة العسكرية الدولية للرماية ببزلي بالمملكة المتحدة
رسالة لندن من هويشل بن خليف الناصري :
بدأ فريق قوات السلطان المسلحة للرماية مشاركته الناجحة في البطولة العسكرية الدولية للرماية والتي تقام فعالياتها على ميادين معسكر بربرايت في بزلي بالمملكة المتحدة، حيث تمكن الفريق مساء أمس الاول من الفوز بكأس مسابقة إسقاط الأطباق للبندقية في بطولة الاتحاد الوطني البريطاني للرماية، وفاز بالمركز الثاني في إسقاط الأطباق للمسدس في بطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية ، كما سيستهل الفريق اليوم مشاركته في المسابقات الفردية في بطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية ، إلى جانب المسابقات الجماعية.
ويشارك فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في هذه البطولة الدولية ، إلى جانب فرق من الجيش البريطاني، والجيش الأمريكي، والجيش الكندي، والجيش الفرنسي، والجيش الألماني، والجيش الهولندي، وتقام منافساتها المتنوعة على مستوى بطولة الاتحاد الوطني البريطاني للرماية ، وبطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية.

وكان فريق قوات السلطان المسلحة قد أتم استعداداته لهذه البطولة بإقامة معسكر تدريبي داخلي بالسلطنة، ومعسكر تدريبي خارجي بميادين معسكر بربرايت في بزلي بالمملكة المتحدة ، حيث تم تدريب الفريق على المسابقات التي ستقام في البطولة، والتأقلم مع الأجواء في المملكة المتحدة.
الجدير بالذكر أن فعاليات البطولة العسكرية الدولية للرماية قد انطلقت في الخامس والعشرين من يونيو الجاري ، وتستمر حتى الثالث من يوليو القادم .