كتب ـ محمد البلوشي :
خطف فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء (ب) لقب بطولة الدورة الرمضانية لقطاع الكهرباء والتي نظمتها شركة الغبرة للطاقة والتحلية بمشاركة شركات الطاقة بالسلطنة وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بعد أن كسب منافسة فريق شركة كهرباء مزون بضربات الجزاء الترجيحية برباعية.
وشهد اللقاء الختامي الذي رعاه المهندس عمر بن خلفان الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء القابضة وحضره الرؤساء التنفيذيون والمديرون في شركات قطاع الكهرباء والمؤسسات المشاركة في الدورة منافسة وندية كبيرة من الفريقين، حيث انتهى شوطا اللقاء بالتعادل السلبي ليحسمها الفريق الفائز من خلال ضربات الجزاء الترجيحية.
وقال أسعد بن حمود الحوسني رئيس اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية الكروية لقطاع الكهرباء: منذ إنشاء المركز الترفيهي لشركة الغبرة قبل 6 سنوات والدورة الرمضانية لكرة القدم حاضرة دائمة في كل عام تأكيدا على شعبية اللعبة في السلطنة، ونافذة تطل بها الشركة على المؤسسات المختلفة عامة وقطاع الكهرباء خاصة لتحقق أهداف التواصل والالتقاء بالزملاء العاملين في مختلف القطاعات في جو رمضاني رياضي.
وأضاف أسعد الحوسني في كلمه ألقاها في ختام فعاليات البطولة: لقد شاركت 10 فرق تمثل عددا من شركات قطاع الكهرباء ومؤسسات أخرى من خارج القطاع، تنافست في مجموعتين على مدار الثلاثة أسابيع الماضية، أظهرت من خلاله مستوى فنيا رائعا عززه الحضور الجماهيري الكبير واليوم نهنئ فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء (ب) لتتويجه بطلا لهذا العام ، ونبارك لفريق شركة كهرباء مزون للوصافة.
وأردف أسعد الحوسني: لقد أشرفت على الدورة لجنة تنظيمية من موظفي شركة الغبرة للطاقة والتحلية وأظهرت خلالها الاهتمام بالجوانب التنظيمية والفنية والاعلامية، فبالاضافة الى الاستعانة بطاقم تحكيم من مخرجات جامعة السلطان قابوس كان هناك تغطية اعلامية خارجية مميزة عبر الصحافة والاذاعة إضافة الى إعلام داخلي عبر النشرات اليومية التي وصلت 16 نشرة.كما استعانت اللجنة بطبيب استشاري من الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لتوفير خدمات الاسعاف الأولي لضمان الممارسة الرياضية في ظروف آمنة وسالمة.
وتوجه رئيس اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية الكروية لقطاع الكهرباء بكلمة شكر إلى إدارة شركة الغبرة للطاقة والتحلية ولأعضاء اللجنة المنظمة، وإلى الفرق المشاركة من لاعبين وإداريين، وطاقم التحكيم ومؤسسة الوراق لخدمات العلاقات العامة لمساهمتهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي والى الجمهور الذي حضر وشاركنا نجاحنا.
وقام راعي المناسبة في ختام الحفل بتكريم الفرق الفائزة والمشاركة في البطولة، حيث تم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء (ب)، فيما تسلم فريق شركة كهرباء مزون على كأس المركز الثاني والميداليات البرونزية، وحصل اللاعب عبدالله القمشوعي من فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء على لقب أفضل حارس فيما نال اللاعب أحمد العمري من فريق شركة كهرباء مزون على لقب هداف الدورة ونال اللاعب أسحاق المحروقي من فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء على لقب أفضل لاعب.
كما نال يحيى العامري من فريق شركة حياه للمياه على لقب الإداري المتميز وحاز الكابتن إبراهيم العلوي من شركة كهرباء مزون على لقب المدرب المتميز وحاز فريق شركة الغبرة للطاقة والتحلية على لقب الفريق الجماهيري.
وتم خلال الحفل تكريم الدكتور محمد عبدالرزاق من الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لمساهمته الفاعلة كمسعف عام للدورة وتكريم إبراهيم الحسني من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء كمسعف متميز وتكريم عبدالله الرجيبي مصور الدورة وتكريم مؤسسة الوراق للعلاقات العامة والتسويق على إدارة وتسويق البطولة إعلاميا للعام الثاني على التوالي.