دمشق ـ (الوطن):
تابعت وحدات من الجيش السوري عملياتها ضد أوكار وبؤر إرهابيي تنظيم "داعش" في ريف درعا الجنوبي الغربي موسعة نطاق سيطرتها في محيط بلدة جلين في منطقة حوض اليرموك بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.
وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) إن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة انطلاقا من مساكن بلدة جلين ومحيطها بعد تمهيد ناري كثيف ودقيق طال أوكار وتجمعات إرهابيي "داعش" في بلدة جلين ومحيطها على اتجاه قرية المزيرعة إلى الشمال منها، تبعها اشتباكات قوية لوحدات الجيش مع المجموعات الإرهابية التي استخدمت مختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والقذائف والقناصات في محاولة فاشلة لمنع تقدم الوحدات التي وصلت طلائعها إلى أطراف البلدة وشمالها على اتجاه قرية المزيرعة.
وبينت الوكالة أن الاشتباكات أدت إلى تدمير تحصينات للإرهابيين ومقتل وإصابة العديد منهم.
ودمرت وحدات من الجيش أمس نقاطا محصنة وأوكارا لإرهابيي "داعش" في محيط قرية تسيل وتل الجموع في منطقة حوض اليرموك وقطعت خطوط إمداد لهم وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.
يأتي ذلك فيما سقط عدد من القتلى والجرحى جراء اعتداءات إرهابية انتحارية على مدينة السويداء بالتزامن مع هجمات لإرهابيي "داعش" على عدد من القرى بالريفين الشرقي والشمالي.
وفجر انتحاري نفسه في منطقة السوق بمدينة السويداء ما تسبب بسقوط قتلى ووقوع جرحى بين المواطنين.
ولاحقت الجهات المختصة وقتلت إرهابيين انتحاريين من "داعش" يرتديان حزامين ناسفين قبيل تفجير نفسيهما في المناطق السكنية بمدينة السويداء.
كما لاحقت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي أحد إرهابيي "داعش" وقضت عليه في منطقة المسلخ بحي الجلاء في مدينة السويداء.