مسقط ـ الوطن:
أعلن معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية صباح امس بديوان عام الوزارة عن اختتام مبادرة (نوفمبر المجيد حول العالم) وإهداء المقام السامي ـ حفظه الله ورعاه ـ 48 ألف تهنئة بمختلف لغات العالم والتي رسمت لوحة الانجازات التي شملتها النهضة المباركة وذلك بحضور حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع (عمان قابوس الالكتروني).
المبادرة أطلقها الموقع الذي يعنى بشخصية جلالة السلطان المعظم مخاطبا العالم بثلاثين لغة عالمية بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والاربعين المجيد وقدم العزري شرحاً وافياً عن مُبادرة نوفمبر المجيد حول العالم وما شهدته من خطوات مهمة منذ انطلاقها ودور السفارات المعتمدة لدى السلطنة في متابعة كافة التهاني كلاًّ بلغته.
وقال معالي محمد بن سالم التوبي: إن هذا الوطن الغالي العزيز الذي قدم لنا نحن العمانيين مختلف سبل الرعاية والاهتمام والاستقرار والدعم اللامحدود طوال كل هذه السنوات المجيدة لن نوفيه حقه مهما بذلنا له من جهود وتضحيات ومهما تسابقنا في خدمته والذود عنه.
وأضاف معاليه: إن المبادرات الوطنية التي وصلت للعالمية والتي يطلقها هذا المشروع الوطني ذات أهمية كبرى للترابط الكبير بين السلطنة ودول العالم المحب لهذا البلد والمقدر لجهود جلالته على كافة المستويات كما بارك معاليه للقائمين على هذا المشروع الوطني.
جدير بالذكر أن (نوفمبر المجيد حول العالم) مبادرة (كتيب الكتروني) دشنها في نوفمبر المنصرم بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، واستقبلت ادارة الموقع الاف التهاني من مختلف دول العالم وبلغات عديدة وأثمرت الجهود بالتعاون مع السفارات المعتمدة لدى السلطنة بمتابعة ومراجعة كل بلغته معبرين عن مشاعرهم الصادقة.
ويستعد الموقع لاطلاع التصميم الحديث للموقع ولغات جديدة تدعم مسيرة انجازات هذا المشروع الوطني الهام.