ظفار بـ ( نشوة ) الانتصار يواجه صحار في مباراة جماهيرية

السويق يبحث عن (ذاته) أمام العروبة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

صور يراهن على (شبابه) في الوصول للنقطة التاسعة على حساب النصر الجريح

متابعة : صالح البارحي و خالد السيابي ويحيى المعمري وطلال المخيني :
أمسية جديدة من أمسيات دوري عمانتل للمحترفين نتابعها بدءا من الخامسة والربع هذا اليوم ... أربعة ملاعب ستشهد صراعا مستميتا حول حصد النقاط والابتعاد أكثر في جدول الترتيب ... فرق تأمل (الاستشفاء) مما أصابها في الجولتين الماضيتين ... وفرق تأمل في (مواصلة) السير قدما في جمع النقاط ... وأخرى تهدف إلى تذوق طعم الفوز للمرة الأولى في دورينا .. وبين هذا وذاك (4) لقاءات تنطلق منها الجولة الرابعة لدورينا المحتدم الصراع ... فعلى ساحة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر هناك قمة الأسبوع بين فنجاء المتصدر لسلم الترتيب برصيد (6) نقاط والنهضة ثالث الترتيب برصيد (4) نقاط وبينهما الشيء الكثير من تنافس وإثارة ... وصحار الذي يقبع في المركز الثاني عشر يستضيف ظفار رابع الترتيب في مجع صحار ... بينما السويق صاحب المركز الأخير بلا رصيد من النقاط يتربص بالعروبة الذي يحتل المركز الثامن برصيد (3) نقاط في إستاد السيب وصور ثاني الترتيب برصيد (6) نقاط وبفارق الأهداف عن فنجاء ينتظر قدوم النصر الذي يحل تاسعا برصيد نقطة واحدة في مجمع صور .. بينما تتواصل مباريات هذه الجولة عبر لقاءين يقامان غدا على ساحة إستاد السيب ، يجمع الأول بين الشباب والخابورة والثاني يتبارى فيه المصنعة وبوشر ، بينما تختتم مباريات هذا الاسبوع من خلال لقاء واحد يجمع بين صحم والسيب بجمع صحار مساء السبت إن شاء الله تعالى .

قمة الأسبوع

قمة الأسبوع ... لقاء الكبار ... مواجهة العمالقة ... صراع النجوم ... كلها مسميات تنطبق على مواجهة فنجاء الذي يحتل صدارة الترتيب برصيد (6) نقاط من حالتي فوز على السويق (1/صفر) وصحار (3/صفر) مع النهضة ثالث الترتيب برصيد (4) نقاط بعد تعادل أمام المصنعة (2/2) وفوز كبير على السويق (5/صفر) ، ثلاث نقاط للفائز تعني الكثير في هذا التوقيت بالذات ، ففي حالة فوز فنجاء سيكون حقق هدفين مختلفين ، الأول بقاؤه بالصدارة بعد أن يرفع رصيده إلى (9) نقاط كاملة ، وثانيها تخطيه لعقبة أحد المنافسين على لقب الدوري في توقيت جيد بالنسبة له خاصة وأنه من حرمه من اللقب في الموسم الماضي في سباق الأمتار الأخيرة .
أما فوز النهضة بالنقاط الكاملة فسيحقق ثلاثة أهداف وربما أكثر ، الأول منها هو إيقاف تقدم فنجاء نحو اللقب الذي يبحث عنه في هذا الموسم وتجميع رصيد نقاطه عند (6) وتخطيه بنقطة واحدة ، وثاني الأهداف هو تأكيد أفضلية النهضة على فنجاء في هذا الموسم بعد أن بدأها بخطف لقب السوبر من مجمع صحار بركلات الترجيح ، وثالثها هو الدخول في الصراع على اللقب في توقيت جيد جدا ما سيجعله يواصل عمله باقتدار خاصة في ظل التهيئة الأكبر التي تنتظر الفريق في قادم الوقت .
علي الجابري وامتياز عبدالمعطي يواجهان فريقهم السابق للمرة الثانية في غضون أقل من شهرين ، وهما يدركان أنهما اليوم في مواجهة رفاق الأمس ، وبأن عليهما العمل بصورة أكبر حتى يتجاوزا هزة (السوبر) في أولى بدايتهما مع الملك الفنجاوي ، فيما محمد الشامسي وعبدالخالق فايل سبق لهما وأن ارتديا شعار فنجاء في مواسم سابقة كان آخرها الموسم الماضي بالنسبة لـ (عبدالخالق) وبالتالي فمطمعهما هو ذاك المطمع الذي يراود منافسيهما بكل تأكيد .
فنجاء جاهز

كثف فنجاء استعداداته قبل انطلاق الجولة الثالثة من دوري عمان للمحترفين لمواجهة النهضة طامحا بالصدارة ليلتقي الفريقان في كلاسيكو اخر بعد مباراة السوبر التي فاز بها النهضة مؤخرا ، حيث اختتم فنجاء جولته الماضية بفوز كبير بنتيجة 3/ صفر على صحار بمجمع بوشر الرياضي متمسكا بالصدارة من خلال فوزين متتاليين ، وشكل الفوز على صحار ارتياحا كبيرا بين الجهاز الفني واللاعبين وعودة الفريق للتهديف واستغلال الفرص وعودة المقبالي القوية للتسجيل وإحرازه هاتريك بالجولة الماضية ، كما أفرزت الجولة الماضية ظهور العديد من اللاعبين بمستوى عال وبدأ يظهر الانسجام خاصة مع الوافدين الجدد للفريق فلعب مارديكان وعلى الجابري وامتياز عبدالمعطي أدوارا ايجابية في تفعيل جوانب الملعب وتنويع الهجمات وايجاد الفرص .
ومن جهة أخرى يدرك الفنجاوية أنهم في هذه الجولة يواجهون فريقا منظما ويمتلك عناصر جيدة وقادرة على إحداث الفارق وما يؤكد على ذلك الفوز العريض لفريق النهضة 5 / صفر على السويق في افتتاح المجمع الرياضي بالبريمي بالجولة الماضية .
وتظهر الروح المعنوية العالية والجدية بين اللاعبين من خلال الحصص التدريبية والتفاعل الكبير مع الاجهزة الفنية .

أرينا : فنجاء في الطريق الصحيح

مدرب الفريق جولي ارينا قال : فنجاء في بداية الطريق الصحيح وأطالب جماهير الاصفر بالتريث والصبر على الفريق لمزيد من التجانس بين اللاعبين ورفع مستوى الاعداد البدني ، وعلينا العمل جيدا في لقاء اليوم أمام فريق كبير سبق وأن تخطانا في كأس السوبر .

الحجري : مباراة في غاية الأهمية

اما عبدالرحيم الحجري مساعد مدرب نادي فنجاء قال : مباراة في غاية الأهمية واللاعبون يدركون أهمية اللقاء والفوز ، وتحدث أيضا بأننا ندرك اهمية اللقاء ونحن نلتقي مع النهضة عدة لقاءات في غضون فترة قصيرة وكان استعدادنا جيدا ونعمل على الهدوء والتركيز وبلا شك نعالج حالة عدم استغلال الفرص التي تتاح للاعبين وظهرت نتيجة ذلك من خلال مباراتنا مع صحار فرغم قلة الفرص إلا أننا استثمرنا منها 3 أهداف .
وحول السؤال عن عدم مشاركة أبرز الغائبين منذ بداية انطلاق الدوري وهم المحترف الفرنسي ماكسيم واحمد حديد الذي جدد عقده مرة أخرى أشار الحجري بأنه ما زال من المبكر مشاركتهم لعدم الجاهزية التامة .

النهضة والمعنويات العالية
يدرك النهضاوية بأن مباراتهم اليوم مع فريق فنجاء هو لقاء قمة لما يحمله من إثارة بين بطل الدوري والكأس فالنهضة سوف يدخل اللقاء بقوة وما يساعد في ذلك عودة منصور النعيمي والحديث عن التوقيع مع أبناء الشيبة الشقيقين عارف ومحمد حيث يدعم الفريق صفوفه بهذه العودة والإضافة القوية وكذلك التعاقد مع لاعب الإرتكاز المحترف الكاميروني مصطفى مختار القادم من ظفار ، و في كل الأحوال تعتبر المواجهة من أهم المواجهات كونه يواجه فنجاء الفريق الذي يضم العديد من النجوم هذا الموسم ورحيل إمتياز وعلي الجابري من صفوف العنيد وانضمامهما إلى الكتيبة الفنجاوية بعد ان كان لهم الدور البارز في تألق النهضة الموسم المنصرم حيث يواجهان تحديا مع فريقهما السابق ، و ظهور النهضة في كأس السوبر بتكتيك استطاع الفريق أن يتعامل اللاعبون فيه مع قوة فنجاء و تحقيق الفوز بعد جرهم إلى ضربات الترجيح التي تألق فيها سليمان البريكي حارس النهضة القادم من صحم ومن الملاحظ أن النهضة بعد جولتين خاضهما أن الفريق يكتسب الثقة شيئا فشيئا بعد ان شكك البعض في قدرات اللاعبين إلا أننا لو رأينا بعين الناقد أن الانسجام و التفاهم كبير جدا و يعود ذلك لمدرب الفريق فلا مجال للنقد ولو كان عطفا على ما يقدمه الفريق ونحن نعلم بالتأخر في التعاقد مع اللاعبين فيما تسابقت الأندية الأخرى على ضم النجوم فيما بقي النهضة متريثا يراقب و يعمل بصمت و لو لم يقدم الفريق شيئا يقوده إلى الحفاظ على اللقب فلن تكون عبارات اللوم وأصابع الإتهام ساخنة على الفريق ، و ما يحسب إيجابا لمحسن درويش التعامل بواقعية و المقدرة على ايجاد التجانس في فترة وجيزة .
الفريق ينتظر عودة أبرز اللاعبين بعد غياب طويل بسبب الإصابة والتعاقد مع محمد الشيبة حيث من الممكن أن يزج به محسن درويش أمام فنجاء بعد أن انتهت إدارة النادي من التعاقد معه لموسم واحد و كذلك عودة لاعبي المنتخب الأولمبي بعد الخروج من البطولة الآسيوية وهم حاتم الحمحمي وأنور الهنائي ومهند الحسني وهذا سوف يزيد من ثقة اللاعبين و إتاحة الفرصة لمدرب الفريق بالخيارات المتاحة و طمأنة الجماهير النهضاوية على الفريق، إضافة إلى التعاقد مع اللاعبين الأجانب والذي قالها محسن درويش إذا كان الأجنبي في مستوى المواطن فما هي الجدوى من التعاقد معه ويقول نريد أجنبيا يصنع الفارق لا تكملة عدد ، وهذا الكلام يوحي بان النهضة قيم أكثر من لاعب و لكنه لم يقتنع بمستواهم .
حراك جماهيري
بدأت جماهير النهضة تعيش أجواء المسئولية وأن ما يجب عليهم هو المساهمة في مسيرة الفريق و الحفاظ على اللقب و مساندة الفريق لصنع الإنجاز وتحدث البعض عن تأسيس رابطة تساعد في جلب الجماهير وإيجاد الحوافز للحضور الجماهيري وأبرزها النتائج الجيدة والمستوى الفني الي يقدمه الفريق وافتتاح مجمع البريمي الرياضي قد يساهم كثيرا في عودة الجماهير للنادي الذين غابوا لمواسم عديدة و رأيناهم يعودون في مباراة الفريق أمام السويق وإذا ما نظرنا جيدا نجد أن النهضة يحتاج إلى هذه الوقفة التي ستساهم و تدعم في تحفيز اللاعبين و تجعل لديهم الرغبة في تحقيق الفوز و يتحدث البعض من جماهير النهضة عن أهمية التكاتف في العمل على هذا الجانب .
الزدجالي : المباراة قمة و من العيار الثقيل
وصف حسين الزدجالي إداري الفريق أن المباراة تعتبر قمة الأسبوع ومن العيار الثقيل كون النهضة بطل الدوري و فنجاء بطل الكأس ، و الفوز على السويق بخمسة أهداف لن تصيبنا بالغرور و ما زلنا نحتاج إلى المزيد من الإنسجام و تم التحدث إلى اللاعبين ، و عودة لاعبي المنتخب الأولمبي واللاعبين المصابين مثل منصور النعيمي يعطي الجهاز الفني أريحية لوضع التكتيك المناسب وأيضا تم تسجيل أول محترف أجنبي في الفريق اللاعب الكاميروني القادم من ظفار ، و الاستعدادات جارية ونحن نعلم من هو فنجاء و الأسماء التي يمتلكها و نتمنى أن يقدم اللاعبون كل ما لديهم بما أن المباراة في غاية الأهمية وكما تابعتم الفريق تحسن أداؤه من مباراة لأخرى بداية من كأس السوبر إلى مباراة السويق ونأمل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة لنصل إلى النقطة السابعة .
أحمد النعيمي : النهضة يتطلع لاقتناص النقاط الثلاث
عبر أحمد بن محمد النعيمي مشرف الفريق اﻷول بنادي النهضة حيث قال إننا نتطلع لاقتناص الثلاث نقاط من فنجاء بعد الفوز الكبير على أصفر الباطنة والعنيد يصوب نيشانه هذه المرة نحو الملك الفنجاوي منطلقا لتحقيق نتيجة إيجابية يسعد بها محبي العنيد .
أسعد المرزوقي : أسعى لتقديم أفضل أداء ضد فريقي السابق
على شكل تحد واضح أبدى اللاعب المتألق أسعد المرزوقي و الذي رأيناه يصنع الفارق في مباريات النهضة بعد أن وصف المباراة بأنها خاصة و يسعى لتقديم أفضل أداء ممكن ضد فريقه السابق على الرغم من أن فنجاء يقدم مستوى قويا و لكننا سوف نقاتل في المستطيل الأخضر للفوز بالمباراة و تقديم المستوى الجيد الذي ينتظره كل نهضاوي .
محمد الشامسي : مباراة صعبة .
وصف الشامسي أن المباراة صعبة على الفريقين و قال سوف نعمل جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال توفيق الله لنا و نحن نحترم الخصم و ثقتنا إمكانياتنا كبيرة و سندخل المباراة عازمين على الفوز و الثلاث نقاط نصب أعيننا و بإذن الله سيكون لنا ذلك .

ظفار يواجه خطر صحار

لا يختلف اثنان على صعوبة اللقاء الذي سيجمع صحار اليوم مع ضيفه ظفار وذلك لاختلاف ظروف الفريقين ، فصحار عاد من خسارة قاسية وبثلاثية نظيفة من فنجا ، فيما الزعيم ظفار تفوق على جاره النصر وبثلاثية مقابل هدفين ، فمواجهة اليوم تعني الكثير لصحار لتغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها في لقاء الجولة الثانية ويعلم جيداً بأنه لم يقدم مستواه المعهود وفارق الإمكانيات البدنية والخبرة الكافية ليس عذراً للأخضر فهو فريق كبير وأبهر الجميع مع بداية المرحلة الثانية من دوري الموسم الماضي وأغلب عناصره متواجدة معه في هذا الموسم ، فيما يود الزعيم مواصلة الانتصارات والوصول إلى قمة الترتيب في حالة خدمت نتائج الفرق الأخرى التي تسبقه في عدد النقاط حتى الآن، وبلا شك بأن فوزه على النصر أعطاه دفعة معنوية كبيرة لتحقيق هدفه الذي مازال يبحث عنه منذ سنوات طويلة أصبحت عجافا في شأن لقب الدوري .
بصحار تراجع عطاء أبرز لاعبيه كثيرا ولم يكن بذات المستوى الذي ظهروا عليه في الموسم المنصرم والذي حققوا معه مركزا متقدما للغاية مقارنة بما قدمه الفريق في بداية المشوار ، وظهر ذلك جليا في لقائهم السابق أمام فنجاء والخسارة القاسية بثلاثية نظيفة ضاعفت من مهمة التماسيح في أمسية اليوم ، فأصبح لا بديل أمامهم سوى الفوز لتخطي هذه المعضلة التي ألمت بهم بعد أن توقع لهم الكثيرون بأن يكونوا فرس الرهان في هذا الموسم ، حيث كان لخروج حازم جودت ومارديكان وكلادي وعلي البوسعيدي بالغ الأثر في نتيجة الجولة الماضية ، حيث غاب الاداء الجماعي الإيجابي عن الفريق .
ظفار يأتي اليوم وهو يدرك بأنه يواجه خصما عنيدا للغاية ، خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره التي تعشق الوقوف مع فريقها أيا كانت ظروفه ، ولكن النتيجة والأداء التي قدمها ظفار أمام النصر تمنحه مساحة أكبر من الثقة في تجاوز مطب صحار القوي في هذا المساء ، خاصة وأن مدربه بيتر جيجو يجب أن يكون قد قرأ أدق تفاصيل صحار سواء في الموسم الماضي أو هذا الموسم ، وعليه أن يستثمر الدافع المعنوي الكبير الذي يعيشه هاني الضابط ورفاقه في الوصول للنقطة السابعة ومنها البحث عن نقاط أخرى قد تسعفه في أن يستعيد كبرياءه التي فقدها في الدوري لسنوات طويلة مازال يبحث من خلالها على لقب بعد طول غياب خاصة وأن صفوفه مكتملة بعد عودة حمود السعدي الذي غاب للإيقاف في الجولة الماضية بعد حالة الطرد أمام الخابورة في افتتاح الجولة الأولى للدوري .

شعيبات : أتمنى التخلص من سوء التوفيق

مدرب صحار عدنان الشعيبات قال إن سوء التوفيق يلازم الفريق وعدم استغلال الفرص يسبب لنا الكثير من المتاعب وينعكس سلبياً على الأداء والنتيجة وهذا ما عملنا عليه هذا الاسبوع في التدريبات فقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي لا نتمنى الوقوع فيها مرة أخرى فلاعبوالأخضر يعرفون قوة ظفار الهجومية فيجب أن يتحملوا المسؤولية خصوصاً لاعبي الدفاع وخط الوسط وإغلاق المساحات والمراقبة الجيدة واللصيقة مطلوبة اليوم وعلى جماهير صحار الوفية أن تصبر علينا وتساعدنا فالدوري في بدايته وبتكاتف الجميع وتعاونهم سنحقق ما نريد.

خلفان البلوشي : صحار سيقدم أفضل ما لديه

مدير الفريق خلفان البلوشي قال إن صحار سيقدم أفضل ما لديه اليوم أمام ظفار وغياب حسن العجمي وحاتم الروشدي في تجمع منتخب الشباب بات يقلقنا ويسبب لنا المتاعب وعلى مدرب المنتخب رشيد جابر إيجاد آلية مناسبة لتجمع فريقه بحيث يستدعي لاعبيه بعد إنتهاء مباريات كل جولة ويترك لهم حرية المشاركة مع أنديتهم في المباريات والاستفادة منهم وتوقع البلوشي مشاركة عمر الفزاري لاعب المنتخب الأولمبي وقال إنه إضافة جيدة لخط الوسط مع زملائه. المسؤولية ستكون مضاعفة اليوم على معتصم الشبلي وطارق الذهلي وعبدالله محيل وعبدالعزيز الحوسني وبدر الجابري وأحمد الخميسي الذي لم يقدم مستواه المعهود للآن، فعليهم تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز للتقدم في سلم الترتيب ورسم الفرحة على وجوه أبناء صحار ومصالحة الجماهير الصحارية.

المشيفري : هدفنا النقاط الثلاث

قال نجم هجوم ظفار يونس المشيفري عن مواجهة فريقه أمام صحار اليوم : بالطبع نحن نعلم بأننا نواجه فريقا عنيدا على أرضه وبين جماهيره ، إضافة إلى أنه مطالب بالتعويض بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام فنجاء بثلاثية نظيفة ، لكننا في ذات الوقت ندرك أهمية النقاط الكاملة بالنسبة لنا ، حيث أنها ستعني لنا تأكيد أحقيتنا في الصراع على اللقب ، وبأننا ماضون قدما نحو المنافسة الجدية في هذا الموسم ، وهدفنا يبقى النقاط الثلاث دون نقصان .

صدارة صور على المحك

صور بالمستوى الفني الذي يقدمه مع المدرب زيدجارت والصحوة التي يعيشها والنتائج الايجابية التي حققها في الجولتين الماضيتين يستضيف اليوم فريق النصر العائد من خسارة امام غريمه التقليدي نادي ظفار ضمن الجولة الثالثة من دوري عمانتل للمحترفين ، حيث يسعى العميد الصوراوي لمواصلة مشواره في التألق والبحث عن النقطة التاسعة معتمدا على عناصره الشابه التي لديها العزيمة والاصرار لوصول الأزرق الصوراوي إلى اعلى الترتيب صور كعادته يلعب بدون محترفين ويفتقد الثلاثي الصغير سعود خميس وأحمد السيابي " كوجاك " وعبد العزيز مبارك " العماني " لتوجدهم مع المنتخب الاولمبي رغم ذلك استطاع الازرق ان يقنع عشاقه وجميع متابعيه انه قادر على مواجهة جميع الصعاب والنصر يملك عناصر شابة لديها الحيوية وإنه الفريق ليس بالسهل دون الشك المهمة ليست سهلة للعميد الصوراوي ليعتلي الصدارة واستكمال مشواره دون عقبات الاستعدادات الصوراوية تتواصل تحت قيادة زيدجارت وعزيمة وروح الشباب .
أما النصر ، فإن خسارته الأخيرة أمام ظفار في لقاء الديربي فقد كانت خسارة مزدوجة بطبيعة الحال ، فهي التي أعادت الفريق للمركز التاسع برصيد نقطة واحدة فقط ، وهي التي ساهمت في إيقاف لاعبه المجيد أحمد سالم بعد تدخله ضد علي سالم في لعبة صنفت بأنها غير رياضية ، كما أن هذه النتيجة نتيجتها النفسية على الفريق واللاعبين ليست بالأمر السهل ، فهي جاءت على يد غريمه التقليدي ظفار رغم أن النصر تقدم في اللقاء مرتين لكنه خسر نظرا لعدد من الأخطاء التي ارتكبها مدربه في أهم لحظات المباراة ، وباعتقادي بأن مواجهة اليوم أمام صور لا بد أن يتجلى فيها حقيقة النصر في هذا الموسم بداية من الاستعدادات الجيدة والتعاقدات الكبيرة ، ولا يأتي ذلك إلا من خلال اقتناص النقاط الكاملة وبالتالي فرملة صور أولا والوصول للنقطة الرابعة ثانيا والبقاء ضمن الفرق التي تصارع على مراكز المقدمة قبل الدخول في صراع محتدم في الجولات القادمة بلا شك .

مدين أحمد :
نسعى لتحقيق الانتصار رغم صعوبة المهمة
قال مدين احمد رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر عن مواجهة صور المرتقبة اليوم : عازمون على تجاوز آثار خسارتنا للديربي أمام ظفار ، وسنسعى لأن نعود لمحافظة ظفار بالنقاط الكاملة في لقاء اليوم أمام صور على الرغم من صعوبة المباراة مقارنة بالنقص الموجود بالفريق ، حيث سيغيب احمد مانع لظروف زواجه واحمد سالم بقرار لجنة الانضباط ، واحتمالية غياب محمد افيلاي للإصابة ، إلا أن السوري عبدالقادر مجرمش سيكون جاهزا لمواجهة اليوم إن شاء الله تعالى ، ونتمنى أن يقدم الإضافة مع زملائه بالفريق .

راشد بن سعيد العريمي نائب رئيس نادي صور تحدث وقال معظم عناصر نادي صور عناصر شابة وخاصة لاعبي الفريق الاولمبي الذين تم ترحيلهم للفريق الاول و لديهم العزيمة و الاصرار والمعنويات العالية في تقديم المستوى الجيد و الحمد لله الفريق استطاع ان يحقق فوزين متتاليين و ظهر بمستوى مرض للجميع ونحن سعداء جدا بما قدمه الفريق في الجولتين الماضيتين و هناك جهود تبذل من كل محبي النادي من اجل تعزيز الفريق في مشوار الدوري و الدوري كما تعلم يحتاج إلى نفس كبير و الفريق لعب مباراتين في ظل نقص عدد كبير من اللاعبين لتواجدهم بالمنتخب الاولمبي ومنهم من هو مصاب و لقاء اليوم امام النصرسيكون لقاء اخوة قبل كل شيء و أتوقع ان يكون لقاء جيدا ،صور يطمح لتحقيق نتيجة ايجابية و مواصلة الانتصارات فيما نادي النصر يتطلع في تقديم مستوى جيد للعودة الى صلالة بنتيجة ايجابية صور لديه المقومات و لديه عنصر الشباب و مجلس الادارة برئاسة عبد الله حمد الفارسي يبذل جهدا في تهيئة الأمور من أجل الفريق و رفع المعنويات لدى اللاعبين .

• محمد مبارك العريمي اداري الفريق صور وخلال الجولتين الماضيتين قدم مستويات جيدة وحقق نتائج ايجابية وهذا يعزز الروح المعنوية لدى اللاعبين وهم عازمون على تقديم المستوى الذي يعكس الاستعدادات والثقة كبيرة في امكانية اللاعبين الفنية ويتطلعون الى تقديم المستوى الذي يؤهلهم لكسب الثلاث نقاط لقاء اليوم لن يكون في متناول الفريقين وسيغلب عليه طابع الحساسية والحذر خاصة في الدقائق الأولى لكن نثق في امكانية نجوم الأزرق والتوفيق من الله .

سالم سلطان مساعد مدرب صور الفريق قال اللاعبون قدموا في المباراتين الماضيتين أداء مميزا وراضون عن مستوى الفريق الفني والأداء الذي يقدمه اللاعبون من جولة لأخرى ولديهم العزيمة والاصرار ونتطلع اليوم لمواصلة تقديم المستوى الذي يقود الفريق لتحقيق النتيجة الايجابية فريق النصرفريق جيد ويضم عناصر شابة قادرة على تقديم المستوى الجيد وتعاملنا كجهاز فني على رفع الروح المعنوية للاعبين وتصحيح الأخطاء والعمل على الطريقة التي سنلعب بها ولدينا الثقة في روح اللاعبين وإمكانياتهم الفنية واليوم لدينا الامكانيات التي تساعدنا على الظهور بالمستوى الجيد وتحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بتجنب أخطاء الجولة الماضية والتركيز.

مانع سبيت الفريق لديه العزيمة والروح المعنوية العالية واللاعبون قادرون على تقديم المستوى الذي يعكس مدى الاستعداد ولقاء اليوم سيكون أكثر تركيزا للحصول على نقاط المباراة كاملة و يجب ان نظهر بصورة افضل في لقاء اليوم لارضاء كل عشاق الازرق الصوراوي .

• محمد حمد كتكوت الفريق جاهز والروح المعنوية عالية ونتأمل اليوم تقديم مستوى جيد والكل لديه العزيمة والاصرار والروح المعنوية عالية وهناك عمل كبير من قبل مجلس الادارة ومدرب الفريق والتوفيق من الله .

• جمعة الجامعي نحن جاهزون بدنيا ومعنويا للقاء اليوم و المدرب أوضح الأخطاء في الجولة الماضية وطالب بالتركيز في استغلال الفرص ونأمل خيرا .
التشكيلة المتوقعة لمباراة اليوم

من المتوقع أن يدخل صور مباراته اليوم بتشكيلة مكونة من سهيل ثويني فهد صالح وعلي سليم وحمد خميس واسعد هديب ومحمد حمد كتكوت ومانع سبيت ومحمد النجاشي وجمعة الجامعي وياسين الشحيمي وسامي الحسني .

الغيابات

بينما سيعاني صور من غياب خالد صالح بداعي الاصابة وعبدالحافظ ثويني بداعي الاصابة والثلاثي الصغير سعود خميس واحمد السيابي وعبد العزيز مبارك " العماني" لتواجدهم مع المنتخب الاولمبي .

السويق يتربص بالعروبة

على الرغم من بدايته الجيدة أمام كتيبة نجوم فنجاء والخسارة بهدف نظيف مع أداء جيد للغاية ، إلا أنه عاد واستسلم لواقعه الحالي وسمح لخماسية النهضة أن تدك شباكه دون رأفة بتاريخه الإيجابي في السنوات الأخيرة فهو البطل الذي تاهت خطاه في الموسم الماضي وحصد ثالث الترتيب بعد أن كان بطلا لثلاثية الموسم قبل الماضي ، فقد أظهر السويق استسلاما كبيرا للنهضة في الجولة الماضية من ساحة مجمع البريمي واستقبلت شباكه أكبر خسارة في دورينا حتى الآن مع غياب الكثير من ملامحه الرئيسية التي راهن عليها الكثيرون بعد أداء الشباب في اللقاء الأول لهم بالدوري ، ومن باب أولى فإن مصبح هاشل يدرك تماما بأنه يواجه العروبة المدجج بالنجوم في أمسية اليوم ، وبالتالي فإن أي خسارة جديدة ستضعه في مأزق صعب للغاية خاصة وأنه يحل في المركز الأخير حتى اللحظة بلا رصيد من الأهداف وكذلك النقاط .
وباعتقادي بأن السويق بشبابه لابد عليه أن يستعيد كبرياءه أمام كانو ورفاقه مساء اليوم ، فالوضع الحالي بالنسبة لمحبيه محزن وخطير ولا بد من مراجعة الحسابات قبل استفحال الأمور وزيادة غلة المنغصات عليه في قادم الوقت ، ويبذل مجلس إدارته جهدا مضاعفا من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة لكن جدول الدوري لم يسعفه فباتت شباكه على غير عادتها بعد خروج فارسها الأول فايز الرشيدي ومن بعده (12) لاعبا وربما يزيدون لأندية أخرى بالسلطنة ، حيث يستضيف المارد العرباوي في لقاء البحث عن الثلاث نقاط السويق العائد من هزيمة قاسية بخماسية نظيفة من العنيد النهضاوي ضمن الجولة الثالثة من دوري عمانتل للمحترفين على ملعب استاد السيب يسعى السويق الى تحسين الصورة التي ظهر عليها في مباراة النهضة العروبة العائد من فوز معنوي على نادي المصنعة يدخل المباراة بطموح الفوز ليرجع الى مساره الصحيح وعودة عيد الفارسي بلا شك هي إضافة كبيرة للمارد الذي عاد لمستواه الحقيقي في الجولة الماضية وذلك من خلال الاستراتيجية التي عمل عليها الجهاز الفني و الجهود التي بذلت من قبل مجلس الادارة في استرجاع الروح للفريق من أجل البحث عن الفوز . بدأ العروبة في الاستعداد لهذا اللقاء الوطن الرياضي تابع الاستعدادات العرباوية الادارية و الفنية و استطلع الآراء حول ذلك في البداية تحدث :

• سعادة الشيخ عبدالله بن سالم المخيني رئيس مجلس ادارة نادي العروبة : الفريق في جاهزية تامة من حيث العمل الاداري و تمت تهيئة كل الظروف التي تخدم الفريق و التغلب على الصعوبات و لدينا عناصر قادرة على تقديم المستوى الذي يعكس الجهود التي يقوم بها مجلس الادارة و الجهاز الاداري و محبي النادي و قد قام مجلس الادارة بعمل من خلال التعاقد مع مجموعة من المحترفين لتعزيز الفريق و لقاء اليوم لن يكون سهلا بالنسبة للفريقين لكن العروبة يملك عناصر قادرة على تحقيق الفوز وكسب الثلاث النقاط و لدينا ثقة كبيرة لقيادة الجهاز الفني فهد العريمي و سعيد ناصر و كذلك نعول الكثير على عناصر الفريق في تقديم المستوى الذي يليق بمكانة العروبة و رفع الروح المعنوية و نسعى لتحقيق الفوز بمشيئة الله .
• سمير فايل اداري الفريق قال الفريق جاهز للقاء اليوم والروح المعنوية عالية لدى اللاعبين ولديهم العزيمة والاصرار لأسعاد الجماهير العرباوية وهناك جهود تقدم وتبذل من قبل أعضاء مجلس الادارة والداعمين والجماهير لعودة الفريق لتحقيق النتائج الجيدة وعمل فني كبير يقوم به الجهاز الفني والمدرب والأمور تسير بصورة طيبة لقاء اليوم لقاء البحث عن الثلاث نقاط والفوز بالنسبة للعروبة والشباب واللقاء لن يكون سهلا للفريقين خاصة وكل فريق يملك الأدواد التي تقوده لتقديم المستوى الجيد وتحقيق الفوز ونتمنى أن تلعب الأرض مع اصحابها ونكسب الثلاث نقاط ثقتنا كبيرة في ذلك والمدرب تعامل خلال الايام الماضية في تصحيح الأخطاء والعمل على الأسلوب الذي سيلعب به هذا اللقاء والتوفيق من الله .
• فهد العريمي المدير الفني قال تحضيراتنا لمباراة اليوم هي كمثلها في المباريات السابقة و الفريق لديه الرغبة للفوز و الظفر بالثلاث نقاط و نادي السويق ليس بالفريق السهل وهزيمته امام النهضة لايعني اننا نتساهل وندخل المباراة بكل أريحية كل مباراة و لها ظروفها و السويق فريق عريق ونحن كجهاز فني نعمل على تصحيح الأخطاء والعمل على الطريقة والأسلوب الذي يخدم الفريق في لقاء اليوم لدينا معرفة بفريق السويق يضم عناصر جيدة ولديه مفاتيح الفوز وخاصة عودة عيد و سعد بلا شك اضافة جيدة للفريق وأحترم الفريق ومستوى العروبة لديه العناصر القادرة على كسب اللقاء وسنتعامل مع مجريات اللقاء وفق الامكانيات الفنية للاعبين وطموحمنا الفوز ولدي الثقة في امكانيات اللاعبين وقادرون على تقديم المستوى الذي يرضي الطموحات وحول نتيجة اللقاء قال كرة القدم تعترف بالأداء في الملعب واستغلال الفرص والاستفادة من أخطاء الغير والتوقع صعب لكن العروبة سيقدم مباراة كبيرة ومرضية للشارع العرباوي .

• أحمد مبارك كانو نحن جاهزون للقاء اليوم و الروح المعنوية عالية لدى جميع اللاعبين و الفوز في هذه المباراة يعطينا دافعا للفوز في المباريات القادمة و سنقوم بما هو علينا لإرضاء عشاق المارد العرباوي .
• أحمد القلهاتي حارس المرمى فريق السويق ليس سهلا و المباراة خارج أرضنا وستكون صعبة و لكننا قادرون على كسب نتيجة اللقاء واقتناص نقاط المبارة و الظهور بالصورة مشرفة و مرضية لجميع الجماهير العرباوية .
• ناصر الشملي الفريق جاهز لخوض مباراة اليوم وقد قمنا بقيادة الجهاز بمعالجة أخطاء المباراة السابقة و نسعى إلى تقديم اداء جيد للحصول على الثلاث نقاط .

التشكيلة المتوقعة للعروبة

من المتوقع أن يدخل العروبة لقاء اليوم بتشكيلة مكونة من أحمد القلهاتي وحسن مظفر وعبدالسلام عامر وناصر الشملي وسعد سهيل وأحمد كانو وعيد الفارسي وعبدالله صالح ابراهيم وايمن الرحبي وميرندا وعبدالله صالح عبد الهادي .
الغيابات

غياب اللاعب يونس مبارك وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة العروبة و المصنعة وغياب اللاعب راشد الفارسي بداعي الإصابة .