مسقط ـ (الوطن):
تنظم وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع شركة (Inovexic) مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية الذي سيتضمن عددا من الأحداث والفعاليات ويأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الوزارة للنهوض بالاقتصاد الرقمي على نحو مناسب.
وقال سيد خليل، مدير شركة (Inovexic): بأن مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية 2019 سيكون منصة أعمال هامة للغاية للأعمال التجارية الإلكترونية والرقمية وسيشتمل على جلسات ومعارض ولقاءات ومبادرات ملهمة تمت تجربتها واختبارها بنجاح.
وسيشهد مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية 2019 الذي سيعقد خلال الفترة من 16 إلى 17 سبتمبر 2019 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض مشاركة أكثر من 20 جهة حكومة، و500 من صنّاع القرار، وأكثر من 50 متحدثا من جميع أنحاء العالم، وأكثر من 50 عارضا، و 10حلقات عمل.
وستتيح الجلسات الرئيسية وحلقات النقاش للمشاركين التواصل وتبادل المعلومات والاطلاع على أفضل الممارسات للمعاملات الإلكترونية الآمنة لتسريع الاستراتيجية الرقمية الأولى في مكان العمل، وفي بيئة حصرية سيقدم رواد التكنولوجيا الرقمية من أوروبا والولايات المتحدة الأميركية من خلال الجلسات موضوعات تحفز التفكير للحضور والمشاركين العاملين والمهتمين في شأن وحقل التجارة الإلكترونية.
كما سيكشف مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية 2019 حقيقة التجارة الإلكترونية والنمو الحقيقي للتجارة الرقمية في العالم لإظهار أهمية التحول الرقمي في الأعمال التجارية وإيجاد حلول للتغلب على التحديات الحالية المتعلقة بالتجزئة والاستدامة.