متابعة ـ يحيى بن سالم المعمري :
تتجه الأنظار يوم الجمعة القادم إلى ملعب مجمع صحار حيث ستقام المواجهة المرتقبة بين الجارين صحم و صحار في ديربي الباطنة القوي ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري عمانتل للمحترفين. هذه المواجهة أخذت حيزاً كبيراً من المتابعة والإهتمام من قبل جماهير الفريقين، حيث ظهر الحماس والتحدي في تنظيم الصفوف و وضع إعلانات المباراة في شوارع الولايتين وتصميم البطاقات والملصقات وتوفير مستلزمات روابط التشجيع وزيارة المدارس لحث الطلاب على الحضور وذلك لتسجيل أكبر عدد من الجماهير في مدرجات ملعب المباراة. التحدي بدأ في مواقع التواصل الإجتماعي والمغردون أطلقوا "هاشتاجات" محفزة على الحضور، جمهور الأخضر أطلقوا هاشتاج بعنوان جمهور صحار في الديربي غير والجمهور الأزرق أطلق حملة 15 ألف صحماوي أمام صحار ومن المتوقع أن تشهد هذه المواجهة أكبر حضور في عدد الجماهير في دوري هذا الموسم وسيضيف لوحة جمالية على المدرجات.
وتحدث خالد علي المزيني... رئيس جمعية جماهير صحم.. قائلاً بأن جمعية جماهير صحم تعقد الاجتماعات الدورية بصفة دائمة لتوزيع الأدوار و الاستعدادات مستمرة لضمان الحضور الجماهيري من كافة قرى و مناطق صحم وتم توفير أدوات التشجيع المناسبة و وسائل نقل لطلاب المدارس ومنتسبي الفرق الرياضية و بصورة غير مسبوقة وسيظهر المدرج الأزرق بشكل مختلف عن جمهور صحار وهناك مفاجئات سارة يوم المباراة وأضاف بأن الفوز سيكون حليف صحم وناشد المزيني المسؤولين في الناديين بفتح بوابات المجمع للجماهير أو تسهيل عملية بيع التذاكر و تنظيم دخول الجماهير و توزيعهم في المدرجات بكل سهولة و يسر كما قدم المزيني نصيحة للجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية و ختم حديثه بأن التنسيق قائم مع مجلس جماهير صحار لتنظيم عملية دخول الجماهير.
وبدا محمد بن ضاعن الروشدي... رئيس مجلس جماهير صحار حديثه بأن التنافس الجماهيري بين الجارين له خصوصية والمنافسة في الملعب تشبه المنافسة في المدرجات من حيث الحضور الكبير والتقليعات وطرق التشجيع بعيداً عن نتيجة المباراة و مركز الفريقين في جدول الترتيب ومجلس الجماهير استعد جيداً لتجهيز المدرج الأخضر لكي يظهر في أجمل صورة من خلال توزيع الأعلام وتزيين المدرجات بالألوان الخضراء و توقع الروشدي بأن يحسم الأخضر النتيجة ويتفوق بهدف نظيف لأن صحار مصمم على تقديم المستوى الذي ظهر عليه في الموسم الماضي و تغلب على الفرق الكبيرة و ناشد الروشدي الجماهير بالتشجيع المثالي دون النظر إلى النتيجة.