اعلن الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخبنا الوطنى لكرة القدم ان على الحبسى حارس منتخبنا وويجان اتلتيك الانجليزي سيشارك في دورة كأس الخليج الثانية والعشرين المقررة في الرياض الشهر المقبل.
وقال لوغوين "هناك احتمال كبير أن يشارك علي الحبسي في جميع مباريات البطولة، فرئيس الاتحاد يعمل على ذلك مع نادي ويغان الذي أبدى مرونة كبيرة، وأعتقد بأن الأمور باتت شبه منتهية بخصوص هذا الموضوع".
وتابع "سنسعى الى تجاوز الدور الاول وبلوغ نصف النهائي، لكن قبل ذلك علينا تخطي مباراتنا الافتتاحية مع الإمارات لأنها مفتاح التأهل، ولهذا طلبنا من اتحاد القدم توفير مباريات قوية، وأعتقد بالتالي اننا في جاهزية مثالية لخوض معترك البطولة".
واوضح "من يفكر في المنافسة عليه أن يتوقع كل شيء، لذا أعتبر ان اهمية مباراة الإمارات تكمن في كونها ضربة البداية لفريقنا في البطولة وعلينا أن نعمل جاهدين لان تكون جيدة".
ويلعب منتخبنا والامارات حاملة اللقب في كأس الخليج ضمن المجموعة الثانية الى جانب الكويت والعراق.
ويعاود منتخبنا غدا تجمعه استعدادا لـ"خليجي 22"، وسيخوض مواجهة ودية مع نظيره اليمني في قبل الدخول في اجواء البطولة.
وتضم قائمة منتخبنا كلا من مازن الكاسبي ومهند الزعابي وسليمان البريكي وعلي الجابري وحسن مظفر وعلي البوسعيدي وجابر العويسي ورائد ابراهيم وجمعة درويش واحمد كانو وسعد سهيل وعبدالسلام عامر وقاسم سعيد وناصر الشملي وعيد الفارسي وعبدالعزيز المقبالي وعماد الحوسني وهاني الظابط وفهد الجلبوبي وسامي الحسني ومحمد المسلمي ومحمد الغساني ومحمد السيابي وعلي سالم وحسين الحضري.