الجمعة 14 مايو 2021 م - ١ شوال ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يتبادل التهاني فـي اتصالات هاتفية مع قادة البحرين وقطر والكويت
جلالة السلطان يتبادل التهاني فـي اتصالات هاتفية مع قادة البحرين وقطر والكويت

جلالة السلطان يتبادل التهاني فـي اتصالات هاتفية مع قادة البحرين وقطر والكويت

مسقط ـ العمانية:
تبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظـم ـ حفظه الله ورعاه ـ التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خلال اتصال هاتفي جرى ظهر أمس مع أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفـة ملك مملكة البحريـن.
وقد أعرب جلالة السلطان المعظم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر، داعيًا الله تعالى أن يُعيد عليه هذه المناسبة الجليلة وعلى الشعب البحريني الشقيق وقد تحقق له المزيد من تطلعاته نحو التقدم والرُّقي والرخاء وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.
من جانبه عبَّر ملك مملكة البحرين عن أصدق التهاني وأعطر التمنيات لجلالة السلطان المعظم، سائلًا الله تعالى أن يُديم على جلالته الصحة والهناء والعمر المديد، وأن يُعيد عليه هذه المناسبة وقد حقق للشعب العُماني كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والرخاء.
كما تبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظـم ـ حفظه الله ورعاه ـ التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خلال اتصالين هاتفيين جريا مساء أمس مع أخويه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أميـر دولة قطر وصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.
وقد أعرب جلالة السلطان المعظم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لهما بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر، داعيا الله تعالى أن يعيد عليهما هذه المناسبة الجليلة وعلى شعبي بلديهما وقد تحقق لهما المزيد من تطلعاتهما
نحو التقدم والرقي والرخاء وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات. من جانبهما عبّر صاحبا السمو عن تهانيهما وتمنياتهما الطيبة لجلالة السلطان المعظم بموفور الصحة والهناء ومديد العمر وللشعب العماني مزيدًا من التقدم والرخاء والأمة الإسلامية جمعاء العزة والرفعة والسؤدد.

إلى الأعلى