الخميس 13 مايو 2021 م - ٣٠ رمضان ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / المحليات / «الصحة» توقع اتفاقية لتمويل توسعة مستشفى جعلان بني بوحسن

«الصحة» توقع اتفاقية لتمويل توسعة مستشفى جعلان بني بوحسن

مسقط ـ «الوطن»:
وقَّعت وزارة الصحة صباح أمس اتفاقية لتمويل مشروع توسعة قسم الحوادث والطوارئ والعيادات الخارجية بمستشفى جعلان بني بوحسن بمحافظة جنوب الشرقية مع أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية بمبلغ خمسمئة ألف وتسعمئة وتسعة وعشرين ريالًا عمانيًّا.
قام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية ـ وكيلة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط.
وأكدت سعادة الدكتورة فاطمة على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بالسلطنة من المتبرعين لخدمة الصالح العام، مشيدةً بالمبادرة الطيبة التي قدمتها أمينة بنت سعود المخينية لتمويل مثل هذه المشاريع التابعة للوزارة.
وأضافت سعادتها: إنَّ توقيع الاتفاقية جاء من منطلق التخطيط الاستراتيجي لإدارة وتوجيه وتقديم الخدمات الصحية، والشراكة لتحقيق النفع العام الهادفة لتنمية للمجتمع العماني على امتداد ربوع محافظات السلطنة.
من جانبها أكدت أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية حرصها على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد، بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها تحقيقًا لخدمة هذا الوطن العزيز.
الجدير بالذكر أنَّ توقيع الاتفاقية جاء للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام والهادفة لتنمية المواطن العماني في السلطنة.

إلى الأعلى