الجمعة 14 مايو 2021 م - ١ شوال ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يتبادل التهاني فـي اتصال هاتفي مع خادم الحرمين وولي عهد أبوظبي
جلالة السلطان يتبادل التهاني فـي اتصال هاتفي مع خادم الحرمين وولي عهد أبوظبي

جلالة السلطان يتبادل التهاني فـي اتصال هاتفي مع خادم الحرمين وولي عهد أبوظبي

مسقط ـ العمانية:
تبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظـم ـ حفظه الله ورعاه ـ التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خلال اتصال هاتفي جرى مساء أمس الأول مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية. وقد أعرب جلالة السلطان المعظم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر، داعيًا الله تعالى أن يُعيد عليه هذه المناسبة الجليلة وعلى الشعب السعودي الشقيق وقد تحقق له المزيد من تطلعاته نحو التقدم والرقي والرخاء وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات. من جانبه عبّر العاهل السعودي عن أصدق التهاني وأعطر التمنيات لجلالة السلطان المعظم، سائلاً الله تعالى أن يُديم على جلالته الصحة والهناء والعمر المديد، وأن يُعيد عليه هذه المناسبة وقد تحقق للشعب العُماني كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والرخاء. كما تبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظـم ـ حفظه الله ورعاه ـ التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خلال اتصال هاتفي جرى مساء أمس مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد نقل سموه خلال الاتصال الهاتفي إلى جلالته تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعرب عن صادق تهانيه وخالص تمنياته لجلالة السلطان المعظم بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته وعلى الشعب العماني وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والرخاء.
وأعرب جلالة السلطان المعظم عن تهانيه وتمنياته الطيبة لسموه بهذه المناسبة الجليلة، داعيا الله تعالى أن يديم على الجميع وافر الصحة والسعادة ومديد العمر، وأن يعيد المناسبات السعيدة على الشعب الإماراتي الشقيق، محققًا كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالعزة والرفعة والسؤدد.

إلى الأعلى