الأربعاء 22 سبتمبر 2021 م - ١٥ صفر ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / عمانتل ترعى أحمد الحارثي فـي سباقات بطولة جي تي البريطانية
عمانتل ترعى أحمد الحارثي فـي سباقات بطولة جي تي البريطانية

عمانتل ترعى أحمد الحارثي فـي سباقات بطولة جي تي البريطانية

أولى السباقات تقام على حلبة سنترتون

أعلنت شركة عمانتل الشركة الرائدة الأولى في مجال الاتصالات في السلطنة عن استمرار رعايتها للمتسابق أحمد الحارثي صاحب الإنجارات الرياضية في رياضة سباقات السيارات على المستوى الدولي، حيث ستشمل الرعاية الفعاليات والمنافسات التي ستقام في النصف الثاني من العام الحالي بما فيها بطولة جي تي البريطانية.
وقد شارك أحمد الحارثي في بطولة لومان الآسيوية للسباقات التي جرت قبل ما يقارب 5 أشهر تقريباً والتي كانت آخر مشاركاته هذا العام، وأبدى سعادته بالإعلان عن أولى شركائه في هذا الموسم قبل انطلاقة أولى المنافسات التي سيشارك فيها والتي أفصح عنها قبل يومين وهي بطولة جي تي البريطانيا التي ستجري على حلبة سنترتون في 7 و8 من شهر أغسطس القادم.
وتركز عمانتل الشركة الرائدة الأولى في مجال خدمات الاتصالات في السلطنة على تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات عالية الجودة وفق معايير احترافية في عالم الاتصالات وفي رؤية تتمحور على 3 ركائز أساسية تتضمن التطور الرقمي والمسؤولية والابتكار، وتمضي عمانتل قدما نحو تقديم خدمة الجيل الخامس من الاتصالات في السلطنة لإضافة مزايا أخرى لخدماتها للعملاء في السلطنة.
وشاركت عمانتل في النجاحات التي حققها البطل أحمد الحارثي طوال السنوات الماضية من مسيرته الرياضية في عالم سباقات السيارات، مما يعد من أبرز الشراكات الناجحة بين الشركات ونجوم الرياضة في السلطنة ويدل على متانة العلاقة بين هذه الشركة وأصحاب المواهب العالية.
وحول استمرار رعاية عمانتل في هذا الموسم للبطل أحمد الحارثي، فقد أكد الحارثي أهمية تواجد عمانتل ضمن الشركات التي ترعاه حيث قال” أنا في غاية السعادة والسرور على تأكيد دعم عمانتل لبرنامج مشاركاتي هذا العام وهو نتاج لعلاقة دامت لسنوات طويلة منذ بداياتي في عالم السباقات، وهي تكملة لسلسلة نجاحات حققناها معا وتبوأنا من خلالها منصات التتويج في مختلف المنافسات الرياضية في رياضة المحركات”.
وأضاف “ قبل يومين أعلنا عودتنا إلى بطولة جي تي البريطانية الشهر المقبل ولدينا المزيد البرامج سوف نعلن عنها في القريب العاجل لتكتمل فرحتنا بالعودة مجددا إلى ■ حلبات السيارات بعد فترة غياب إجبارية عقب تفشي جائحة كورونا حول العالم وما لذلك ما آثار سلبية على كل الأنشطة بما فيها رياضة المحركات، وأنا ممتن لعمانتل على تواصل واستمرار هذه الشراكة المميزة “.
فيما قالت سبا البوسعيدي مدير أول الخدمات المؤسسية بشركة عمانتل “ المتسابق أحمد الحارثي هو فخر رياضة المحركات في السلطنة وهو خير سفير لهذه الرياضة بالخارج، ومن جانبنا فنحن مسرورون بالتعاون معه ودعمه كونه موهبة عمانية رائعة يمثل السلطنة خير تمثيل على النطاق الدولي، فنحن في عمانتل نرعى هذا البطل منذ سنة 2016م دون انقطاع والذي نؤمن بأن موهبته أضافت للرياضة العمانية وللشركة المزيد من الاهتمام على نطاق واسع”.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap