بدأت صباح أمس فعاليات الأسبوع العلمي الثاني الافتراضي للكلية العسكرية التقنية، تحت رعاية اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي ـ قائد البحرية السلطانية العمانية.
بدأ حفل الافتتاح بكلمة ألقاها عميد الكلية، والذي أشاد بالدور المهم الذي يشكله الأسبوع العلمي لاكتشاف المواهب والخبرات العلمية.
بعد ذلك قدّم رئيس اللجنة العلمية إيجازًا أوضح خلاله الأنشطة العلمية والبحثية والفعاليات والأنشطة المختلفة التي سيشملها الأسبوع العلمي الثاني الافتراضي للكلية، بعدها تم عرض فيلم مرئي تناول مراحل الأنشطة والفعاليات التي أقامتها الكلية خلال الفترة (2016 ـ 2021م)، بعد ذلك دشن اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية راعي المناسبة المنصة الافتراضية للأسبوع العلمي الثاني الافتراضي، وتستمر فعاليات الأسبوع حتى الرابع من الشهر الجاري.
وفي ختام المناسبة كرّم قائد البحرية السلطانية العمانية راعي المناسبة عددًا من المجيدين في الأنشطة العلمية والبحثية من منتسبي الكلية العسكرية التقنية، ثمّ قام والحضور بالاطلاع على المعرض المصاحب للأسبوع العلمي الثاني للمشاريع والمعدات والأجهزة والآليات المختلفة، واستمع إلى شرح وافٍ عن جميع الابتكارات العلمية التي تم عرضها، والقدرات العلمية التي يتمع بها منتسبو الكلية العسكرية التقنية. حضر فعاليات الأسبوع العلمي الثاني الافتراضي عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية بالكلية.