الأحد 22 مايو 2022 م - ٢٠ شوال ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / «مراحل رسم لوحة بألوان الأكريلك» .. حلقة عمل بمرسم رواد صحم للفنون
«مراحل رسم لوحة بألوان الأكريلك» .. حلقة عمل بمرسم رواد صحم للفنون

«مراحل رسم لوحة بألوان الأكريلك» .. حلقة عمل بمرسم رواد صحم للفنون

يكشف أسرارها التشكيلي سالم السلامي

كتب ـ خالد بن خليفة السيابي:
ينظم مرسم (رواد صحم للفنون) اليوم حلقة عمل بعنوان:(مراحل رسم لوحة بألوان الأكريلك) يقدمها الفنان التشكيلي سالم بن خميس السلامي بمشاركة عدد كبير من المواهب المحبة للفن التشكيلي والتي تسعى أن تنمي وتطور من قدراتها الفنية والاستفادة من خبرات وتجارب المحاضر سالم السلامي الذي سوف يتناول عدد من المحاور منها : (تعلم تأليف المشهد ذهنيا )،(رسم السكتشات بقلم الفحم)،(الرسم على الكانفس والبدء بتلوينه باستخدام ألوان الأكريلك).
وتأتي الحلقة ضمن روزنامة مرسم رواد صحم للفنون الذي يسعى جاهدا لتقديم مواد وفقرات علمية وعملية لدعم وصقل مهارات شباب ومواهب ولاية صحم التي تضم عدد كبير من المبدعين القادرين على كسب المعرفة وتسخيرها لمشوارهم الفني القادم.
وحول هذه الحلقة يقول التشكيلي سالم السلامي: نحاول من خلال هذه الحلقة تقديم كل ما هو إضافة لذائقة المشاركين الذين يملكون الشغف الفني للتعلم وللتعرف أكثر عن أسرار الفن التشكيلي الذي يضم العديد من المحاور والمبادئ الأساسية المساعدة على تطوير القدرات الذاتية والفنية لدى كل موهبة لديها الرغبة في التحليق في عوالم الفن التشكيلي الكبير والثري بجمال أفكاره وطهارة وسمو حضوره الفني.
وأضاف: سوف نقدم للمشاركين عدد من المحاور المهمة والتي يجب على المشارك تعلمها وتطبيقها علميًا وعمليًا لترسيخ كل معلومة مكتسبة في هذه الحلقة الفنية وأنا على يقين تام أن كل مشارك سوف يجني فوائد متعددة تخدم مسيرته الفنية في قادم الأيام والمحطات التشكيلية.
ونصيحتي للمشاركين عدم الوقوف عند محطة فنية واحدة بل عليهم التنقل في محطات الفن التشكيلي والتعرف أكثر عن كنوز الفن التشكيلي وعليهم أيضا الاستفادة من خبرات وتجارب من سبقوهم في هذا المجال الفني الكبير.
يذكر أن الدورة سوف تستمر من اليوم وحتى الخميس المقبل.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap