عبري ـ من سعيد بن علي الغافري:
بناء على ما نشرته (الوطن) في عددها رقم:(13604) الصادر يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من سبتمبر 2021م حول الموضوع المنشور بعنوان:(أهالي عبري يشكون من تكدس القمامة في الطرقات والأحياء السكنية وأضرارها على صحة الإنسان والبيئة)، فقد قامت الشركة العاملة في قطاع النظافة بجهود جليلة وحثيثة، واستجابة سريعة لمطالبات المواطنين بإزالة ونقل المخلفات من المواقع بقرى الولاية.
وأثنى الأهالي على الجهود المبذولة التي تقوم بها الشركة وإدارتها في خدمة المجتمع وتواصلهم المستمر في كل ما من شأنه تعزيز هذا القطاع الحيوي المهم والمحافظة على جماليات البيئة من الشوائب والمخلفات.
وهنا نسجل كلمة شكر وتقدير على سرعة الاستجابة والبرامج التي تقوم بها الشركة العاملة في هذا القطاع وخدمة المجتمع أولًا بأول ووضعها نصب أعينها كل ما يرد إليها من مطالب ومقترحات تساعد على سرعة وتيرة العمل. كما ندعو أفراد المجتمع إلى ضرورة التعاون في تنظيم عملية إلقاء المخلفات المنزلية والمزروعات وإرشاد أفراد أسرهم والعاملين في المزارع بعملية التنظيم وبالطرق الصحية، وعدم الإهمال والتعاون المثمر مع الجهود المبذولة من قبل الشركة وعملها القائم على المحافظة على نظافة المدن، فهي عنوان الحضارة والرقي، وعدم رمي المخلفات بالطرق العشوائية ووضعها في المواقع المخصصة لها بقرى الولاية.