الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 م - ١٩ ربيع الأول ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / استعراض عدد من المواضيع الخدمية والصحية والتعليمية بجنوب الباطنة
استعراض عدد من المواضيع الخدمية والصحية والتعليمية بجنوب الباطنة

استعراض عدد من المواضيع الخدمية والصحية والتعليمية بجنوب الباطنة

الرستاق ـ من سيف الغافري:
عقد أمس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة اجتماعه الدوري الأول لهذا العام أقيم الاجتماع برئاسة سعادة عيسى بن حمد العزري محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس بحضور الأعضاء وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب المحافظ.
في بداية الاجتماع رحب سعادة المحافظ رئيس المجلس البلدي بالأعضا وقدم سعادته شكره العميق للكوادر الطبية على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية حاثا الجميع على التقيد بالإجراءات الوقاية لفيروس كورونا والتعليمات التي تصدر في هذا الشأن.
بعد ذلك استعرض الدكتور علي بن عبدالله المقبالي مدير عام الخدمات الصحية بالمحافظة الوضع الوبائي لجائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”، كما استعرض الدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي مدير عام تعليمية جنوب الباطنة استعداد وزارة التربية والتعليم لبدء العام الدراسي 2021- 2022م.
كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة كافة الردود والرسائل الواردة للمجلس في مختلف المواضيع ومنها موضوع ظاهرة حرق المخلفات الزراعية ومخلفات البناء بولاية العوابي، واعتماد مقترح تخصيص قطعة أرض لسوق المواشي بولاية نخل، ودراسة إنشاء حماية من تساقط الحجارة على الطريق من دوار العقيبة إلى عين الثوارة بولاية نخل، واعتماد تغيير استعمال قطعة أرض زراعية إلى استعمال مجلس عام بولاية العوابي، ومناقشة موضوع الاستعجال في المطالبة بعمل كاسر أمواج كحماية للخدمات والمرافق العامة بمنتزه السوادي بولاية بركاء، كما استعرض المجلس كافة الردود الواردة من أصحاب السعادة الولاة بشأن الرأي في اعتماد المخططات السكنية والجيوب والقطع بمختلف الاستعمالات.
بعدها قام ممثلو الجهات الحكومية في المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة قسم اليمين المنصوص عليها في المادة (14) من قانون المجالس البلدية أمام سعادة محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي بالمحافظة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap