العوابي ـ من حمود بن حمد الخروصي:

عقدت لجنة إدارة المركز الرياضي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة اجتماعا بعد إعادة تشكيلها برئاسة فهد بن زاهر الفهدي رئيس اللجنة وحضور أعضاء مجلس الإدارة. في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء وتقدم بالشكر للأعضاء السابقين على ما قدموه من جهد في الفترات المنصرمة. وتم خلال الاجتماع التعريف باختصاصات لجنة إدارة المركز وآلية تفعيل اللجان والعمل بها، كما تم مناقشة استعداد المركز لاستئناف الأنشطة الرياضية بناء على قرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع تطورات كورونا، كما تم تشكيل اللجان الداخلية للمركز وهي اللجنة الرياضية ويرأسها سليمان بن منصور الشريقي واللجنة الثقافية والإعلامية ويرأسها الدكتور أحمد بن محمد الخروصي ولجنة الإشراف على خدمات المركز ويرأسها محمد بن سليمان البحري كما تم أيضا مناقشة الاستعداد للاحتفال بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد والاحتفال بيوم الشباب العماني الذي يصادف السادس والعشرين من شهر أكتوبر من كل عام حيث أقرت اللجنة الاحتفال بهذا اليوم.
وفي نهاية الاجتماع أكد فهد الفهدي رئيس المركز على أهمية بذل المزيد من الجهد لإحداث نقلة نوعية لأنشطة المركز خلال الفترة القادمة وذلك بالشراكة مع المجتمع والفرق الرياضية بالولاية.
تجدر الإشارة إلى أن لجنة إدارة المركز الرياضي بولاية العوابي تمت إعادة تشكيلها بقرار من صاحب السمو السيد وزير الثقافة والرياضة والشباب وضمت في عضويتها نخبة من الشباب من مختلف الفرق الرياضية بالولاية المنتسبة للمركز الرياضي.