فـي بطولة الشرق الأوسط للراليات

توج المتسابق عبدالله الرواحي بالمركز الثالث في رالي قبرص الدولي الجولة الرابعه من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي اختتمت امس الأول، وبهذه النتيجة يتقدم الرواحي للمركز الثالث في الترتيب العام لبطولة الشرق الاوسط للراليات بعد أن أنهى رالي قبرص على متن فورد سيتا رالي 2 برفقة الملاح الأردني عطا الحمود مراحل اليوم الأخير للرالي مسجلا المركز الثالث.
وقال الرواحي إنه سعيد بصعوده على منصة رالي قبرص الذي يعتبر من اقوى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات مؤكدا بأن المنافسة كانت قوية في منافسات الرالي وواجهنا العديد من التحديات، انكسر معنا درايف شافت (عمود القيادة الذي ينقل عزم دوران المحرك من علبة التروس أو الترس التفاضلي إلى الإطارات) قبل 4 كيلومترات من خط النهاية وباتت السيارة تندفع بالإطارين الأماميين فقط واستغرقنا الكثير من الوقت للوصول إلى النهاية” الا اننا سعداء بتحقيق هذه النتيجة.
وشارك الرواحي في مراحل رالي قبرص الدولي بدعم من صحار الدولي والمنار للاستثمار المالي ومجموعة كيمجي رامداس والمكرمة لجينة بنت محسن درويش حيث قدم الرواحي كل الشكر للداعمين. تأتي هذه النتيجة ضمن الصعود التدريجي للرواحي وقد بدأ السائق الشاب باكتساب خبرة كبيرة على المسارات الشرق أوسطية إذ كان ثانياً في رالي عُمان في 2019، كما أنهى بطولة الشرق الأوسط في المركز الثاني.