الأربعاء 20 أكتوبر 2021 م - ١٣ ربيع الأول ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / منوعات / مزاد لمقتنيات إيمي واينهاوس بأميركا

مزاد لمقتنيات إيمي واينهاوس بأميركا

نيويورك ـ أ ف ب: تُطرَح للبيع في مزاد علني يُقام في نوفمبر المقبل في ولاية كاليفورنيا الأميركية العشرات من فساتين النجمة البريطانية الراحلة إيمي واينهاوس ومقتنياتها من حقائب يد وأسطوانات وكتب، من بينها الثوب الشهير الذي كانت مغنية السول ترتديه في الحفلة الموسيقية المأسوية التي أحيتها قبل شهر من وفاتها عام 2011.
وتعرض دار «جوليانز أوكشنز» للمزادات منذ الاثنين في نيويورك عينة من أكثر من 800 قطعة من مقتنيات واينهاوس، بينها فساتين وبنطلونات وأحذية وملابس داخلية ونظارات وآلات موسيقية وكتب وتسجيلات، تقدر قيمتها الإجمالية بـ «مليون إلى مليوني دولار»، تمهيداً لمزاد يقام في بيفرلي هيلز في 6 و7 نوفمبر.
ولاحظ مدير «جوليانز أوكشنز» مارتن نولان خلال إطلاعه وكالة فرانس برس على مجموعة المقتنيات الشخصية للمغنية والموسيقية البريطانية التي توفيت عن 27 عاماً في 23 يوليو 2011 أن «من الصعب جداً تنظيم مزادات بمشاركة والدَي الشخص المتوفى». وارتدت الراحلة في تلك الليلة فستاناً قصيراً باللونين الأخضر والأسود من توقيع مصممتها المفضلة ناومي باري. ويقدر ثمن الثوب ما بين 15 ألف دولارو20 ألفاً. وقال نولان: «كل هذه الفساتين تعبّر عن إيمي كموسيقية رائعة، لكنها أيضًا رمز في مجال الموضة».

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap