الأحد 5 ديسمبر 2021 م - ١ جمادي الأولى١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخب التنس يحقق أول فوز في منافسات كأس ديفيز الدولية بتغلبه على منتخب منغوليا
منتخب التنس يحقق أول فوز في منافسات كأس ديفيز الدولية بتغلبه على منتخب منغوليا

منتخب التنس يحقق أول فوز في منافسات كأس ديفيز الدولية بتغلبه على منتخب منغوليا

نجح منتخبنا الوطني للتنس في تحقيق اول فوز له في منافسات بطولة كأس ديفيز الدولية والتي تقام حاليا بالعاصمة البحرينية المنامة وسط مشاركة 13 منتخبنا وتمكن منتخبنا الوطني من الفوز على منتخب منغوليا بنتيجة 2/صفر عبر اللاعبين عيسى السليماني وعلي البوسعيدي وهي نتيجة جيدة يحققها منتخبنا تحت 16 امام منتخب منغوليا الذي يشارك بالفريق الاول .
وكان مجلس ادارة الاتحاد قد قرر مشاركة منتخب تحت 16 سنة في هذه البطولة ليكون ضمن برنامج اعداده للمشاركة في البطولات القادمة . ويلعب المنتخب في منافسات كأس ديفيز ضمن المجموعة الرابعة بمشاركة ثلاثة عشر منتخبنا تم توزيعها الى مجموعتين وقع خلالها المنتخب ضمن المجموعة الثانية بجوار منتخبات منغوليا وتركمنستان والعراق.
ولعب في المبارة الأولى اللاعب عيسى السليماني ضد لاعب منغولي خاتانسويكا بختايار وفاز السليماني بنتيجة 6/1 – 6/2 وفي المباراة الثانية فاز علي البوسعيدي على اللاعب اويونبولد باتار بنتيجة 6/3 – 6/2 وفي اللقاء الزوجي خسر المنتخب اللقاء بنتيجة 0/6 و3/6 عبر اللاعبين عيسى السليماني ومروان الخنجري.
ويعتبر اللاعبان عيسى السليماني و علي البوسعيدي ثاني لاعبين عمانيين يحققان نتيجة الفوز في اولى مشاركتهما في بطولة كأس ديفيز بعد اللاعب السابق مدرك الرواحي.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap