الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / دعامة جديدة لاستقطاب الاستثمار

دعامة جديدة لاستقطاب الاستثمار

يمثل مركز عمان للتحكيم التجاري الذي دشن مقره الجديد يوم الأحد دعامة جديدة تعمل على المزيد من استقطاب الاستثمارات وذلك كونه أحد الآليات التي تعمل على إيجاد الاستقرار في بيئة الأعمال مع حفظ حقوق كافة الأطراف.
فمن منطلق أن مركز عمان للتحكيم التجاري يعنى بتقديم خدمات التحكيم والوساطة لتسوية المنازعات التجارية المحلية والدولية ، وغيرها من الوسائل البديلة التي تتفق عليها أطراف النزاع.. فإن ذلك يعمل على تعزيز ثقة المستثمرين وأصحاب الأعمال في قطاع التجارة والاستثمار بالسلطنة ما يقود إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات ورؤوس الأموال المحلية والإقليمية والعالمية.
كما أن الخدمات التي يقدمها المركز ذات العلاقة بأعمال التحكيم، والوساطة، لتسوية المنازعات التجارية المحلية، والدولية وكونه خيارا موثوقا به لتسوية المنازعات بالوسائل البديلة سيعمل على توفير ضمانات تتفق مع توجهات الجهات المستثمرة بالسلطنة مع ميزة حل الخلافات في وقت وجهد مختصرين مع تسريع الإجراءات وحماية الأموال والاستثمارات .
ويضاف إلى ذلك فإن المركز سيعمل على تقديم خدمات معلوماتية للمستثمرين من خلال تقديم الاستشارات والخدمات اللازمة لإجراءات تسوية المنازعات التجارية وذلك جنبا إلى جنب مع العمل على نشر ثقافة تسوية المنازعات التجارية بالوسائل البديلة وإصدار النشرات والمطبوعات وتبادل الخبرات مع مراكز التحكيم والجهات والمنظمات ذات الصلة ، المحلية والإقليمية والدولية .

المحرر

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap