الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الإعلام يستقبل الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين
وزير الإعلام يستقبل الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين

وزير الإعلام يستقبل الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين

مسقط ـ العمانية: استقبل معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام بمكتبه صباح أمس أنطوني بلانجر الأمين العام للاتحاد الدولي للصفحيين والهاشمي النويرة مستشار الاتحاد الدولي للصحفيين.
جرى خلال المقابلة استعراض أوجه التعاون بين وزارة الإعلام والاتحاد الدولي في مختلف المجالات.
وأكد معالي الوزير خلال حديثه مع الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين على أهمية تدريب الصحفيين وتأهيلهم؛ لما لذلك من انعكاس إيجابي على المستوى المهني وعلى الأدوار المهمة التي يقوم بها الصحفيون في كل مكان.
كما ناقش معالي الوزير مع الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين استضافة جمعية الصحفيين العُمانية لاجتماعات الجمعية العمومية “الكونجرس” الـ31 للاتحاد الدولي للصحفيين والمقرر إقامتها العام القادم في سلطنة عُمان، مؤكدًا أن السلطنة ستقدم كافة التسهيلات التي من شأنها إنجاح الاستضافة.
وأعرب أنطوني بلانجر الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين عن سعادته بزيارة سلطنة عُمان والتعرف عن قرب على ما وصل إليه الإعلام العُماني، مشيدًا في الوقت نفسه بالأدوار التي تقوم بها جمعية الصحفيين العُمانية سواء على المستوى المحلي أو على مستوى مشاركاتها الدولية، الأمر الذي توج بالموافقة الجماعية من جميع أعضاء الاتحاد على استضافة الجمعية لاجتماعات “الكونجرس” والذي يعد تتويجًا لما وصلت له مسيرة الإعلام العُماني. حضر الاجتماع عدد من المسؤولين بوزارة الإعلام وجمعية الصحفيين العُمانية.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap