السبت 27 نوفمبر 2021 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / مجموعة محسن حيدر درويش تختار المتسابق أحمد الحارثي سفيرا لها في الموسم القادم
مجموعة محسن حيدر درويش تختار المتسابق أحمد الحارثي سفيرا لها في الموسم القادم

مجموعة محسن حيدر درويش تختار المتسابق أحمد الحارثي سفيرا لها في الموسم القادم

تقديرا لإنجازاته في البطولات الدولية

تغطية – بدر الزدجالي:
تصوير ـ سعيد البحري
كشف أمس في مؤتمر صحفي عن الشراكة الجديدة بين المتسابق العماني احمد الحارثي و مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية التابعة لشركة محسن حيدر درويش حيث اختارت المجموعة الحارثي ليكون سفيرا لها خلال المشاركات القادمة التي يشارك فيها متسابقنا .
وحضر المؤتمر الصحفي وتوقيع الاتفاقية المكرمة لجينة بنت محسن بن حيدر درويش؛ رئيسة مجلس إدارة المجموعة وعدد من أعضاء فريق عُمان للسباقات وكبار المسؤولين الإداريين في المجموعة والمتسابق الدولي احمد الحارثي وعدد من وسائل الاعلام المختلفة، حيث عقد المؤتمر بفندق قصر البستان.
يقود الحارثي سيارة استون مارتن جي تي 3 وحاز على لقب بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل في فئة «برو أم» ويعد أول سائق سباقات من أصول عربية ينال هذا اللقب، كما حاز على الكأس الفضية لبطولة الجي تي البريطانية وبطل بطولة كأس بورش كاريرا..
دعم المواهب العمانية
في بداية توقيع الاتفاقية تحدثت المكرمة لجينة بنت محسن بن درويش عن رعاية المجموعة للمتسابق أحمد الحارثي في موسم السباقات القادم قائلةً: “نفتخر بدعمنا لهذه المواهب العُمانية التي يحتذى بها، ويسعدنا أن نكون الجهة الراعية في موسم السباقات القادم للبطل أحمد الحارثي الذي مثَّل السلطنة في حلبات السباق العالمية.
وأضافت : سنتمكَّن عبر هذه الشراكة من أن نعزَّز من حضور مجموعة أعمال MHD-ITICS كعلامة تجارية على مستوى العالم. كما سنقوم بمساعدة أحمد الحارثي وفريق عُمان للسباقات في سعيهم نحو مواصلة تحقيق الفوز والنجاح في هذا الصعيد”.

وأشارت باننا سعداء بان نوقع هذه الاتفاقية مع الشباب العماني في هذا اليوم الذي تحتفل به السلطنة بيوم الشباب وهو دعم منا لهذه الفئة التي نعول عليها الكثير في خدمة الوطن، وكذلك في تحقيق مزيد من النتائج في مشاركات رياضيينا في البطولات الدولية والعالمية.
شراكة استراتيجية
ومن جانبه قال أحمد الحارثي معلقًا حول الشراكة الجديدة: “ساهمت شركة محسن حيدر درويش على مدى العقود الماضية في دفع الاقتصاد المحلي، ويسعدني أن تكون شركة بهذه المكانة العريقة الشريكَ الاستراتيجي لفريق عمان لسباق السيارات. ويحدوني الحماس بالعمل معهم خلال الموسم القادم إذ تشجعنا هذه الشراكة الجديدة على مواصلة جهودنا للوصول إلى منصات التتويج ورؤية علم السلطنة يرفرف بكل فخر في كل الحلبات التي نخوضها حول العالم”.
وردا على سؤال حول انشاء فريق عماني يمثل السلطنة في المحافل الدولية رد الحارثي باننا نتمنى ان نمثل انا والمتسابق الشاب الفيصل الزبير فريقا عمانيا يمثل السلطنة في المشاركات الخارجية وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها الفيصل في مشاركته الأخيرة في سباقات التحمل عبر البطولة الدولية المفتوحة التي اختتمت قبل أيام قليلة حصد خلالها المركز الثالث في الترتيب العام رغم مشاركته الأولى في هذه النوعية من السباقات ونبارك له هذا الإنجاز الذي يضاف الى إنجازات رياضة المحركات بالسلطنة ونحن فخورين بمثل هؤلاء المتسابقين الذين يمثلون السلطنة وهناك عدد جيد من الشباب العماني الذي ظهر في عالم المحركات وحصد نتائج خارجية جيدة.

قدَّم الحارثي موسمًا استثنائيًا هذا العام حيث حقق المركز الرابع ضمن سيارات جي تي في بطولة بطولة لومان الآسيوية للسباقات ونال لقب السباق الأول في بطولة جي تي البريطانية في أغسطس الماضي، كما كان من ضمن المراكز الأولى في سباق “الطريق إلى لومان” في فرنسا. وحاز الفريق مطلع هذا الشهر على جائزة أخرى حيث تمكن الفريق من إحراز المركز الثالث بفئة برو أم في سباق الجولة الأخيرة لبطولة تحدي جي تي الأوروبي العالي في إسبانيا.

يقود الحارثي سيارة استون مارتن فانتاج جي تي 3 وحاز على لقب بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل في فئة «برو أم» ويعد أول سائق سباقات من أصول عربية ينال هذا اللقب، كما حاز الكأس الفضية لبطولة الجي تي البريطانية وبطل بطولة كأس بورش كاريرا.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap