الأحد 5 ديسمبر 2021 م - ١ جمادي الأولى١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم الطلبة المجيدين بمدارس تعليمية الوسطى

تكريم الطلبة المجيدين بمدارس تعليمية الوسطى

كتب ـ مبارك الحرسوسي:
احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بتكريم الطلبة المجيدين على مستوى مدارس محافظة الوسطى للعام الدراسي (2020/‏ 2021م) بدعم من شركة أوكسيدنتال عُمان، حيث بلغ عدد المكرمين أكثر من 90 طالبًا وطالبة.
يأتي هذا الحفل إيمانًا من المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بأهمية إثابة المجيدين وتعزيز تفوقهم وجهدهم المتواصل ومثابرتهم المستمرة لتحقيق مستويات تحصيلية عليا، وهنا يبرز الدور المتميز للشراكة بين الأسرة والمؤسسة التربوية والقطاعين العام والخاص.
وفي ولاية هيماء أقيم الحفل بقاعة المناسبات التربوية تحت رعاية الدكتور سالم بن سعيد المعشني ـ المدير العام وبحضور عدد من المسؤولين والتربويين والطلبة المكرمين.
وقد ألقى المدير العام بالمحافظة كلمة قال فيها: إننا لنزف التهاني لكم ولأولياء أموركم على تتويجكم اليوم في الإجادة والتفوق العلمي، ومن عبق الشكر أزكاه وأعطره لأولياء أمور الطلبة والطالبات الذين كان لهم الدور البارز في تهيئة أجواء الاستذكار والجو الأسري الملائم للتحصيل الدراسي، كما نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لشركة أوكسيدنتال عمان على دعمها لإقامة هذا الحفل.
وفي ختام الحفل قام المدير العام بتكريم الطلبة المجيدين دراسيًّا من مدارس ولاية هيماء، وفي السياق ذاته ونظرًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا تم تكريم الطلبة المجيدين في الولايات (محوت والدقم والجازر) كل طالب حسب ولايته.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap