استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني ـ وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس معالي نيلز آنن ـ وزير الدولة بوزارة الخارجية بجمهورية ألمانيا الاتحادية والوفد المرافق له.
وقد رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بمعالي الضيف، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وما شهدته من تطور في العديد من المجالات للاهتمام الذي توليه القيادتان في البلدين.
من جانبه قدم معالي الضيف شكره وتقديره للسلطنة ودورها على الصعيدين الإقليمي والدولي، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة سعادة سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة. كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني صباح أمس سعادة بالتز أبنلاب ـ سفير جمهورية سويسرا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة. في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بسعادة السفير، من جانبه قدم سعادته شكره وتقديره للسلطنة. تم خلال اللقاء استعراض مسيرة العلاقات الثنائية التي تربط الجانبين في كافة المجالات وتطويرها بما يحقق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين والتطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
من جهته استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية بديوان عام الوزارة أمس معالي نيلز أنين وزير الدولة في وزارة الخارجية الاتحادية الألمانية. استعرض اللقاء أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وتبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. حضر الاجتماع سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية وسعادة السفير خالد بن هاشل المصلحي رئيس دائرة مكتب الوزير وسعادة توماس شنايدر سفير الجمهورية الاتحادية الألمانية المعتمد لدى سلطنة عُمان وعدد من المسؤولين بوزارتي خارجية البلدين.