ليلى بنت خلفان الرجيبية:
في هذه الايام النوفمبرية الرائعة ... ينتظر أن يقدم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيمفونية جميلة بأقدام اللاعبين وإدارة المايسترو برانكو إيفانكوفيتش وذلك في الساعة السابعة مساء غد، ليتجدد اللقاء .. ويتجدد معه أمل المنافسة والبقاء والتأهل بدون سابق انذار .. ويتحتم علينا كجماهير مساندة لاعبينا ورفع روحهم المعنوية، لندخل مباراة الغد ونحن نطمح في البقاء وانتزاع الثلاث نقاط من المنتخب الصيني، والذي سيجمعه مع منتخبنا استاد الشارقة الرياضي في مباراة الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ... مباراتنا أمام المنتخب الصيني سيكون لها طابع آخر من خلال التدقيق في الاداء واستغلال كافة الفرص التي ستكون المؤشر لما هو منتظر من مباريات التصفيات القادمة، حيث إن المعطيات تشير كلها بأن منتخبنا الوطني له حظوظ جيدة أمام الصين من كافة الجوانب فمنتخبنا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما منتخب الصين لا يزال في رصيده 3 نقاط لذا الفرصة متاحة برؤية فنية وتكتيك واستراتيجية الكرواتي برانكو وهذه المرة لن تكون هناك فرص أخرى لنصل إلى 9 نقاط وندخل التاريخ من اوسع أبوابه في التأهل للنهائيات .
تكهنات كثيرة يرصدها الوسط الرياضي وكلها تشير لتفوق منتخبنا الوطني على حساب التنين الصيني، حيث إن النجاح الاخير الذي حققه المنتخب غير الكثير من المفاهيم، كما أنه ظهر بصورة قتالية جديدة قادرة على العطاء وتقديم الصورة المشرفة التي تنتظرها جماهيره الوفية ... ولكن لن يتأتى ذلك الا من خلال استغلال كافة الفرص والتركيز طوال الـــ90 دقيقة هذا اذا ما اردنا البقاء بشباك نظيفة .. كما اننا نستبشر خيرا في أن أهداف المنتخب في مرمى فيتنام ستتكرر في لقاء الغد ولكن في شباك المنتخب الصيني، فلن نكون لقمة سائغة في فم التنين الصيني .
الفرصة الذهبية الأخرى التي ستكون في صالح منتخبنا الوطني أن معظم مباريات الاياب ستحتضنها السلطنة على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والتي ستبدأ مع المنتخب الياباني في 16 من نوفمبر وفي فبراير مع المنتخب الاسترالي و تحتم علينا أن لا نخسر فرصة التفوق على الصين .
وجهة نظر ,,,,
تعودنا على مفاجآت منتخبنا الوطني العماني لكرة القدم وهو يقدم كل ما لديه لإسعادنا .. و كما استطاع ان يسعدنا في لقائه الماضي وأن يبرد على قلوبنا ما حل بنا من إعصار شاهين يستطيع ان يرسم بسمة رائعة في هذه الايام النوفمبرية ليكون إطلالة انجاز جديد، بالفوز مساء الغد ان شاء الله .

من اسرة تحرير الوطن
@lila512alrojipi