الجمعة 21 يناير 2022 م - ١٨ جمادى الأخرة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / آراء / سيناريو مكرر مع اليابان
سيناريو مكرر مع اليابان

سيناريو مكرر مع اليابان

ليلى بنت خلفان الرجيبية:
يوم الثاني من سبتمبر الماضي كانت موقعة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع منتخب اليابان في اليابان بالرغم من طول المسافة ومشقة السفر لأكثر من ثماني ساعات عاد منتخبنا من هناك بالثلاث نقاط و كانت من أروع المباريات التي قدمها المنتخب الوطني في منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 وبعد تلك الرحلة الطويلة عشنا عددا من اللقاءات مع المجموعة ولكننا لم نظفر بالعلامة كاملة من الناحية الفنية والبدنية بمثل اللوحة الجميلة التي قدمانها امام اليابانيين بالرغم من أن بعض المباريات التي لعبها منتخبنا فاز في واحدة والبقية خسرفيها وتعادل ولكن لم يصل الى المستوى الفني العالي بمثل ما ظهر عليه امام اليابان، وبتأكيد المتابعين والمحللين الرياضيين .
لياتي اللقاء شبه المصيري مع منتخب الصين والذي كنا نمني النفس فيه بأن نخرج من اللقاء ونعود من الشارقة بالثلاث نقاط ولكن منتخبنا لا يزال متواضعا الى حد أنه اكتفى بنقطة واحدة !!
اليوم اليابان ستكون في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر للقاء منتخبنا على أرضه وبين جمهوره، واليوم نحن بحاجة الى دق شريط الذكريات القريبة لتكون نسخة جميلة على ارضنا وهي الفوز المستحق للمنتخب الوطني ولا مزيد من الأعذار استغلال الفرص والتركيز اهم اهدافنا للوصول الى الكمبيوتر الياباني وتغيير مساره لصالح الخنجر العماني ولتترجم الفرحة الى اهازيج واضافة رائعة الى ايامنا النوفمبرية الجميلة بانهاء اللقاء لصالحنا .

وفي الحقيقة كنا واثبتنا وكانت كلها مفردات تتغنى بها اللقاءات والمؤتمرات الصحفية قبل لقاءات منتخبنا الوطني بأيام .. ولبرانكو ميزة خاصة في معرفة بواطن الكلمات وكيفية استخراجها قد تكون مناسبة وفي وقتها وقد تكون مجرد كلمة تلوح في الأفق وتبقى حلما بمكانها !! فنحن اليوم في سيناريو الحقيقة امام مباراة مصيرية لا نحتاج الى ما كان وما ظهر وما حدث نحتاج الى افعال حقيقية تقهر المستقبل تذلل الخلل الموجود في صفوف لاعبي المنتخب فمن غير المعقول ان لا نقدم جديدا بالرغم من التجهيزات والامكانيات التي يسخرها الاتحاد العماني لكرة القدم وبالذات للمنتخب الأول كونه واجهة الكرة العمانية .
وجهة نظر ,,,,
بفارق 48 ساعة من الان سوف نحتفل بالعيد الوطني 18 من نوفمبر المجيد وهو التاريخ الأغلى على قلوبنا وكل عام وانتم بخير … ننتظر تهنئة من لاعبي منتخبنا الوطني بمعية الجهاز الفني والاداري بهذا اليوم المجيد بطريقتهم الخاصة فأنتم اضافة الى افراح الوطن مع فرحته الوطنية فماذا أنتم فاعلون مساء اليوم ؟!!

من أسرة تحرير الوطن
@lila512alrojipi

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap