ليلى بنت خلفان الرجيبية:
أجواؤنا النوفمبرية لا زالت مستمرة بروح عالية لتصل بهجتها الى أرجاء عماننا الغالية ... وبروح رياضية عالية تنطلق مساء اليوم منافسات الكأس الغالية لكرة القدم والهوكي 2021/2022 م وهي المسابقة الأغلى على قلوبنا ... وسوف تتوشح مدرجاتنا باللون الحمر تمجيدا لنوفمبر المجيد واحتفاء بما أنجزته مسابقات الكأس الغالية طوال السنوات الماضية .. وتشجيعا لفرق أنديتنا المحلية المشاركة في المنافسات الغالية وستظل هذه اللقاءات اضاءة جديدة في مساء نوفمبري يحمل في طياته الكثير من الآمال والطموحات المحققة بإذن الله لارتقاء ورقي الرياضة العمانية بهمة شبابنا في تلك المنافسات وهم طامحون لتطوير ادائهم الرياضي وهذا ما ستحمله مفاجآت مباريات الكأس الغالية مساء اليوم .
دور الـــ32 لمنافسات الكأس الغالية لكرة القدم ستنطلق في مساء نوفمبري جميل ينير سماء مجمع الرستاق الرياضي، حيث ستكون حظوظ فريقي الرستاق وقريات كبيرة بمواكبة فرحة احتفالات البلاد بالعيد الوطني 51 المجيد ونتمنى ان ينال الفريقان فرحة امتاع الجمهور بلقاء فني رائع ونتمنى ان تكون كافة اللقاءات مثيرة ورائعة تروق للجمهور المتابع للمباراة وتعكس نتاج التدريبات والاستعدادات طوال الفترة الماضية وبالرغم من ان لقاءات الكأس الغالية هذه المرة تكاد تكون شبه موجهة بحسب اراء المحللين الرياضيين وكأنها محسومة بحيث أن لقاءات فرق المجموعة الأولى تلاقي نجوم دوري عمانتل ولكن الحقيقة تبقى لكرة القدم مسارات لا يعلمها إلا من يعيش داخل المستطيل الاخضر ولمدة 90 دقيقة كاملة، حيث ان الكرة تتدحرج ومن الممكن ان تتغير نتائج لم نتوقعها كمتابعين وهذا ما رواه المشهد الكروي في لقاءات الكأس الغالية فالمفاجآت لا تتوقف وعلى الجميع ان يشد الهمة ونتمنى لــــ16 فريقا الصاعدين من المرحلة الاولى للثانية كل التوفيق .
ومع عصى الهوكي العنوان يختلف كونها اللعبة الأقدم تاريخيا على أرض عماننا الحبيبة وكم لمسابقة الكأس الغالية بنسختها 51 بالعيد الوطني 51 فخرا واعتزازا بأن تكون ضربة البداية في نوفمبر المجيد بمشاركة 12 ناديا يمثلون مختلف أندية محافظات السلطنة وعلى ملعب السعادة الرياضي نتمنى السعادة للقاء فريقي مرباط وظفار من المجموعة الأولى، حيث انه من المتوقع ان تصل الاثارة والمنافسة ذروتها في لقاءات الهوكي ونتمنى تقديم لقاء بمحتوى فني يتناسب مع عراقة اللعبة وتاريخها .
وجهة نظر ,,,,
وللعرض العسكري رؤية خاصة في قلوبنا وبنظرة شموخ ورفعة من قبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - بين أبناء شعبه الأوفياء في أن نسعد وننعم بالرخاء .. شبابنا مستقبلنا الحاضر القادم مسيرة وتاريخ 51 عاما وساما على جباهنا بأن ننال شرف التكليف بنقل رسالة كل من قدموا عطاءاتهم وتضحياتهم لعمان الغالية، بأن نكون على قدر ما قدمته الاجيال الماضية لننقله بجدارة للاجيال القادمة ... ودمتم ذخرا لعمان.
من اسرة تحرير الوطن
@lila512alrojipi