السبت 27 نوفمبر 2021 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / غدا انطلاق منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد
غدا انطلاق منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد

غدا انطلاق منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد

تم تقديم تسجيل اللاعبين
تنطلق غدا الجمعة منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد من خلال اقامة مباراتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى مجيس مع السيب في الساعة الرابعة عصرا على ملعب صالة المجمع الرياضي بصحار في مواجهة يتطلع فيها كل فريق للفوز؛ فمجيس صاحب الأرض يملك نقطتين من فوز وحيد وسيسعى للفوز بنقاط المباراة، في المقابل فإن السيب يسعى لتحقيق ذات الهدف والوصول للنقطة 6 وبالتالي للتقدُّم للمنافسة على المقدمة.
المباراة الثانية تجمع مسقط والشباب في الساعة السادسة مساء على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مباراة قوية ومثيرة يسعى كل طرف لتحقيق العلامة الكاملة وخاصة نادي مسقط الذي يصارع على المركز الأول.
وتستكمل مباريات الاسبوع الرابع يوم السبت القادم بإقامة مباراتين على الصالة الرئيسية بمجمّع السّلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث يلتقي عند الساعة الرابعة عصرًا نادي الشباب مع نادي عُمان في مباراة كفتها تميل للثاني صاحب الخبرة والذي يتطلع للفوز بالنقاط كاملة والوصول للنقطة 6، وهو نفس الطموح الذي يسعى الشباب إلى تحقيقه للفوز وكسب النقاط والوصول للنقطة 6.
وتُقام عند الساعة السادسة مباراة الديربي بين نادي مسقط ونادي أهلي سداب في مباراة قوية ومثيرة؛ فالأول يسعى لكسب المواجهة والتقدم وإزاحة أبرز منافسيه، فيما يتطلع أهلي سداب صاحب الـ 10 نقاط للحفاظ على تصدره المؤقت والفوز بالنتيجة.
دوري الثانية
وفي دوري الدرجة الثانية لكرة اليد تقام يوم السبت القادم مباراتان في المجموعة الاولى، حيث يلتقي نزوى مع السويق في الساعة الرابعة عصرا على ملعب الصالة الرياضية بمجمع الرستاق وفي نفس التوقيت تقام المباراة الثانية بين البشائر وعبري بملعب الصالة الرياضية بمجمع نزوى .
ومن جهة اخرى قررت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد تقديم موعد تسجيل اللاعبين العمانيين والاجانب في الفترة الثانية بالموسم الرياضي 2021ـ2022 حيث ستكون فترة التسجيل من 2 يناير وحتى 10 فبراير 2022 ويأتي قرار اللجنة تقديم الموعد عن المحدد سابقا الذي كان يوم 10 يناير القادم نظرا لبدء المرحلة النهائية في دوري الدرجة الثانية يوم7 يناير 2022.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap