السبت 22 يناير 2022 م - ١٩ جمادى الأخرة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / افتتاح ملتقى الفنون التشكيلية الأول بولاية صحم بمشاركة 45 فنانا تشكيليا
افتتاح ملتقى الفنون التشكيلية الأول بولاية صحم بمشاركة 45 فنانا تشكيليا

افتتاح ملتقى الفنون التشكيلية الأول بولاية صحم بمشاركة 45 فنانا تشكيليا

صحم -العمانية: بدأت في ولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة فعاليات ملتقى الفنون التشكيلية الأول الذي ينظمه مرسم رواد صحم للفنون ويستمر إلى الثاني من شهر ديسمبر المقبل في السوق المركزي بصحم.
يشارك في الملتقى 45 فنانا تشكيليا من مختلف محافظات سلطنة عمان، يقدمون الإبداع في لوحات فنية عبر 6 أركان توزعت بين ركن التشكيل على الخشب وركن الخط العربي وركن الخزف وركن التصوير وركن اللوحة الجدارية وركن الرسم الذي يتميز بتقديم الرسم على الماء كفن لم يألفه الجمهور .
وقالت شيخة بنت جميل المحرزية رئيسة اللجنة المنظمة للملتقى: إن ملتقى الفنون التشكيلية الأول جاء بهدف إيجاد مساحة تلتقي خلالها الخبرات الفنية في مختلف الفنون التشكيلية وليلتقي الفنانون مع بعضهم لتبادل الخبرات ولإيصال رسالة الفن التشكيلي إلى الجمهور بكل ما يحمله من رسائل تجسد الحب والسلام والتعاون وغيرها من الرسائل الفنية التي يصل من خلالها الفنان إلى جمهوره .
واضافت: في نهاية فترة الملتقى سيعمل المشاركون على عرض منتجاتهم التي نفذوها خلال الملتقى، ونسعى كمنظمين إلى إبراز نشاط الفن التشكيلي بين مختلف فئات المجتمع إلى جانب تشجيع الناشئين والهواة في مختلف أنواع الفنون التشكيلية.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap