السبت 22 يناير 2022 م - ١٩ جمادى الأخرة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / الجيش السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية يستقبلان دفعة جديدة من المستجدين
الجيش السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية يستقبلان دفعة جديدة من المستجدين

الجيش السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية يستقبلان دفعة جديدة من المستجدين

مسقط ـ العمانية: استقبل الجيش السلطاني العُماني والبحرية السلطانية العُمانية وبالتنسيق مع وزارة العمل دفعة جديدة من المواطنين الباحثين عن عمل وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا (كوفيد 19) أمس، وذلك لبدء برنامج التدريب العسكري الأساسي كجنود مستجدين للالتحاق بأقرانهم من منتسبي الجيش السلطاني العُماني والبحرية السلطانية العمانية في مختلف وحداتهما، وذلك بعد أن اجتازوا مراحل القبول والتقييم والاختبارات والفحوصات الطبية والبدنية التي أجريت لهم مسبقًا.
ويأتي ذلك استمرارًا للجهود الوطنية لقوات السلطان المسلحة والدوائر الأخرى بوزارة الدفاع في إتاحة المجال أمام المواطنين للانضمام للخدمة العسكرية ونيل شرف الانتساب إليها.
وقد سخَّر كل من الجيش السلطاني العُماني والبحرية السلطانية العمانية خبراتهما وإمكاناتهما من القوى البشرية المتخصصة والمتطلبات الإدارية والصحية ووسائل النقل، وبما يوفر عوامل البيئة المناسبة لتحقيق سرعة تنفيذ إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية، والانضمام إلى ميادين الواجب الوطني. وتأتي هذه الجهود الحثيثة التي تقوم بها قوات السلطان المسلحة في استيعاب أبناء الوطن وفقًا للخُطط والبرامج الموضوعة لتجنيد الكوادر الوطنية لرفد أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع، وللإسهام في خدمة الوطن الأبي وقائده المفدى وأبنائه المخلصين.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap