مسقط ـ العمانية: استقبل معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني بمكتبه أمس سعادة الشيخ جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة.
رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السُّلطاني بالضيف، حيث تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشتركة. من جانبه أشاد سعادة الضيف بمتانة العلاقات التي تربط سلطنة عُمان بدولة قطر الشقيقة، كما تم تبادل الأحاديث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني أمس سعادة أميت نارنغ سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة، حيث رحب معاليه بسعادة الضيف، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين، وما شهدته من تطور في العديد من المجالات للاهتمام الذي توليه القيادتان في البلدين. ومن جانبه قدم سعادة الضيف شكره وتقديره للسلطنة، إلى جانب التطرق إلى عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
واستعرض معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني مجالات التعاون المشتركة وسبل تعزيز العلاقات بين السلطنة وماليزيا خلال لقاء معاليه أمس بسعادة شايفول أنور محمد السفير الماليزي المعتمد لدى السلطنة. من جانبه قدم سعادته شكره وتقديره للسلطنة.
كما استعرض معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني أمس مجالات التعاون المشتركة بين السلطنة وجمهورية البرازيل خلال لقاء معاليه بسعادة ليجيامارياشيرر سفيرة جمهورية البرازيل المعتمدة لدى السلطنة، التي قدمت شكرها وتقديرها للسلطنة.