الخميس 7 يوليو 2022 م - ٨ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / اختتام المسابقة الثقافية لنادي صلالة
اختتام المسابقة الثقافية لنادي صلالة

اختتام المسابقة الثقافية لنادي صلالة

صلالة ــ «الوطن»:
اختتمت المسابقة الثقافية بنادي صلالة والتى تندرج ضمن مسابقة الابداع الثقافي في نسختها الثامنة حيث جاءت النتائج على النحو التالي: في المسابقة الثقافية (عمانيات) حصل على المركز الأول الفريق المكون من أسماء بنت مسلم سهيل العوائد و فاطمة بنت مسلم علي العوائد وأماني بنت محمد علي العوائد.
وفي مسابقة (الفنون الشعبية) حصل المتسابق عمار بن مصبح بن خميس البادي على المركز الأول. أما نتائج المشاركين في مسابقة الشعر الفصيح المركز الأول حصده حمزة بن مرهون البوسعيدي. وحصلت لمى بنت عبدالله مسلم جعبوب على المركز الأول في مسابقة (القصة القصيرة) وحصد المركز الثاني حسن بن علي سعيد قهور والمركز الثالث ذهب لشما بنت خالد سعيد قهور.
وفي مسابقة (الأفلام القصيرة) جاءت كالتالي المركز الأول للمشارك خالد بن أنور رجب بيت راشد وذهب المركز الثاني لفاطمة بنت مسلم عامر المعشني والمركز الثالث لإبراهيم بن يحيى عبدالله الهنائي.
وحصل محمد بن أحمد عقيل ال ابراهيم على المركز الأول في مسابقة التصميم الرقمي ( تطبيقات الهواتف الذكية)، والمركز الثاني للمتسابق عدي بن بخيت علي فاضل والمركز الثالث لحنان بنت محمد طاهر مقيبل. أما في مسابقة الابتكار التقني حصل على المركز الأول أحمد بن عقيل عبدالله برهام باعمر.
وجاءت نتائج مسابقة (الفنون التشكيلية) كالتالي المركز الأول لمنى بنت عوض سهيل عامر جيد والمركز الثاني ذهب لفاطمه بنت سعيد المعشني والمركر الثالث عبير بنت حسن محمد تبوك. وفي مسابقة (التصوير بالهاتف) جاءت النتائج كالتالي في المركز الاول عبدالله ناجي أحمد فاضل وحصل على المركز الثاني حمود حامد أحمد كوفان والمركز الثالث حصل عليه عمر بن محمد أحمد بيت رطنه.
وحول المسابقة يقول يوسف بن عوض نصيب بيت سليم رئيس اللجنة الشبابية بأن المسابقة على مستوى النادي حظيت بمشاركة مميزة من قبل ٢٧٢ مشارك في كافة المسابقات المدرجة ضمن مسابقة الأندية للإبداع الثقافي في نسختها الثامنة وهذه أتت ثمار جهود الاخوة اعضاء اللجنة الشبابية بنادي بالنادي، وأضاف: الحاصلين على المراكز الأولى في النادي سوف يمثلون النادي في المرحلة الثانية على مستوى المحافظة خلال الفترة القادمة و متمني التوفيق والنجاح لهم.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap