مسقط ـ العُمانية: وقَّعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أمس اتفاقية تعاون مع شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” بهدف تقديم حزمة من التسهيلات والدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز دورها في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.
وقع الاتفاقية من جانب هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبدالعزيز بن سعيد الريسي نائب رئيس الهيئة فيما وقعها من جانب شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة. وبموجب الاتفاقية ستخصص “خدمة” في عدد من فروعها مساحات مجانية تشمل الكهرباء والمياه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم وخدماتهم وفتح منافذ تسويقية للمستفيدين عبر الترويج لمنتجاتهم في المنصات الإعلامية الخاصة بـ “خدمة”، وتعزيز قدراتهم عبر إشراكهم في برامج تطويرية فنية وتخصصية في المجالات المالية والإدارية.
كما ستنفذ الهيئة زيارات ميدانية لمتابعة أداء المستفيدين وتقديم الدعم والمساندة لرواد الأعمال في الجوانب التسويقية والفنية.
وقال عبدالعزيز بن سعيد الريسي نائب رئيس هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: هذا التعاون يأتي ترجمة لإستراتيجية الهيئة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيزًا للتكامل والشراكة الفاعلة مع مؤسسات القطاع العام والخاص؛ وستعزز نهج الهيئة في تقديم التسهيلات والدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال إيجاد منافذ تسويقية لها لتوسيع نموها والوصول إلى مختلف شرائح المجتمع بمميزات وحوافز متنوعة، إضافة إلى تقديم برامج لتطوير مهاراتهم لتوسيع نمو مؤسساتهم وضمان استدامتها.