مدريد ـ أ.ف.ب: أعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروجوياني لويس سواريز التوازن لبرشلونة الذي اكتسح ضيفه التشي بخماسية نظيفة في ختام ذهاب ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.
وسجل نيمار هدفين (34 و59) مقابل هدف لكG من سواريز (39) وميسي (45 من ركلة جزاء) وجوردي البا (56).
وباتت مهمة برشلونة وصيف بطل الموسم الماضي سهلة جدا في مباراة الإياب منتصف الاسبوع المقبل، وضمن بالتالي بشكل كبير بلوغ الدور ربع النهائي ومواجهة احد قطبي العاصمة غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب او اتلتيكو مدريد (صفر-2 ذهابا).
ويأتي هذا الفوز الكبير لبرشلونة بعد أزمة إدارية حادة دفعت برئيسه جوسيب ماريا بارتوميو الى الدعوة لانتخابات مبكرة لرئاسة النادي في نهاية الموسم الحالي، واقالة المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا، والاخبار عن خلافات بين ميسي والمدرب لويس انريكي.
وكان برشلونة خسر امام ريال سوسييداد صفر-1 الاحد الماضي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري مفرطا بفرصة انتزاع الصدارة من ريال مدريد الذي كان سقط امام فالنسيا 1-2.
وفي مباراة ثانية امس ايضا، خسر غرناطة امام ضيفه اشبيلية 1-2. وسجل الغيني الحسن بنغورا (90+3 من ركلة حرة) هدف غرناطة، وخيرارد دولوفو (32) والفرنسي كيفن جاميرو (53) هدفي اشبيلية.