السبت 22 يناير 2022 م - ١٩ جمادى الأخرة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بين السلطنة وليتوانيا
بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بين السلطنة وليتوانيا

بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بين السلطنة وليتوانيا

مسقط ـ العمانية: استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية سعادة الدكتور مانتاس اندوميناس وكيل وزارة الخارجية بجمهورية ليتوانيا.
تم التطرق خلال المقابلة إلى العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين الصديقين والتأكيد على مواصلة تعزيزها في مختلف المجالات، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية، وسعادة ريناتاس نوركس سفير جمهورية ليتوانيا المعتمد لدى سلطنة عمان وعدد من المسؤولين من الجانبين.
كما عقدت أمس بديوان عام وزارة الخارجية الجولة العاشرة من المشاورات السياسية بين وزارتي خارجية السلطنة وجمهورية ليتوانيا.
ترأس الجانب العماني سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية، بينما ترأس الجانب الليتواني سعادة مانتاس أوميناس، نائب وزير خارجية ليتوانيا.
تم خلال الجلسة مناقشة العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، والتأكيد على حرص الجانبين على مواصلة تطوير التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية وتبادل الاستثمارات، وتم خلال الاجتماع التشاور حول عدد من القضايا الإقليمية الدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر الجلسة عدد من المسؤولين بوزارتي خارجية البلدين.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap