السبت 22 يناير 2022 م - ١٩ جمادى الأخرة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / شبابة نادي نـزوى تختتم الفعاليات التقييمية لمسابقة إبداعات ثقافية
شبابة نادي نـزوى تختتم الفعاليات التقييمية لمسابقة إبداعات ثقافية

شبابة نادي نـزوى تختتم الفعاليات التقييمية لمسابقة إبداعات ثقافية

نـزوى ــ من سالم بن عبدالله السالمي:
اختتمت اللجنة الشبابية بنادي نـزوى فعالياتها التقييمية لمسابقة إبداعات ثقافية والتي دشنت نسختها لهذا العام في بداية أكتوبر الماضي من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب، حيث استهدفت الشباب من الفئة العمرية من 10 إلى 30 سنة من خلال 10 مجالات هي القصة والشعر والمسرح والفنون الشعبية والتصوير والرسم والمنافسة الثقافية والفلم القصير والابتكارات وتطبيقات الهواتف الذكية .
جاءت الختام بعد أن أنهت اللجنة تقييم مسابقتي الابتكار التقني والتصميم الرقمي لتطبيقات الهواتف الذكية، حيث أسفرت نتيجة الابتكار التقني عن حصول أحمد بن نبهان بن سعيد الهنائي على المركز الأول وجاء ماجد بن سعيد بن عبيد البوسعيدي وطه بن أحمد بن سعيد البوسعيدي في المركز الثاني بينما حصلت بثينة بنت مالك بن علي المعنية وهبة بنت داود بن عمر الريامية وجواهر بنت علي بن حمد العبرية على المركز الثالث.
وفي مسابقة التصميم الرقمي لتطبيقات الهواتف الذكية جاءت في المركز الأول علاء بنت علي بن موسى الكندية وجاءت في المركز الثاني لميس بنت محمد الزعابية، حيث يتأهل من كلا المسابقتين الفائز الأول للمنافسة على مستوى السلطنة مباشرة.
ضمت لجنة التقييم والإشراف كلا من غانم بن سالم بن سعيد آل ثاني وصالح بن سالم بن خلفان السليماني وسالم بن عبدالرحمن بن سالم الإسماعيلي وسعود بن حمد بن عامر الريامي والفني التقني أحمد بن مسعود بن صالح الراشدي.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap