الثلاثاء 17 مايو 2022 م - ١٥ شوال ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / محافظ جنوب الباطنة يزور عددا من قرى وادي بني خروص بالعوابي
محافظ جنوب الباطنة يزور عددا من قرى وادي بني خروص بالعوابي

محافظ جنوب الباطنة يزور عددا من قرى وادي بني خروص بالعوابي

العوابي ـ من حمود بن حمد الخروصي:
ضمن الزيارات الميدانية التي تهدف إلى التعرف على احتياجات المواطنين بمختلف قرى ولايات المحافظة، قام سعادة الشيخ عيسى بن حمد العزري ـ محافظ جنوب الباطنة بزيارة لعدد من قرى وادي بني خروص بولاية العوابي، التقى خلالها بعدد من المشايخ والأهالي واستمع إلى احتياجاتهم ومطالبهم.
كما شملت الزيارة التعرف على فعاليات القرية الصحية النموذجية التي تشرف عليها وزارة الصحة وتنفذ بقرية صنيبع، حيث استمع إلى شرح مفصل عن هذه الفعاليات قدمه الشيخ موسى بن زاهر الشريقي ـ رئيس لجنة تنمية قرية صنيبع الصحية النموذجية والذي اشتمل على أهم البرامج والفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها لأهالي القرية والتي كان لها دور كبير في زيادة الوعي الصحي حول عدد من القضايا الصحية، وتم تقديم عرض مرئي عن أهم الإنجازات التي تم تنفذها بالقرية منذ تدشينها في يونيو 2015م.
وزار سعادته مركز معلومات القرية، والذي اشتمل على معرض متكامل لمحتويات القرية الصحية والبيانات الضرورية اللازمة لها.
وشملت زيارة سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة مستشفى وادي بني خروص، تعرف خلالها على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.
وقد رافق سعادته أثناء الزيارة كل من سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي ـ والي العوابي، وسعادة بدر بن ناصر الشريقي ـ عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، والدكتور علي بن عبدالله المقبالي ـ مدير عام الخدمات الصحية بالمحافظة وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap