البريمي ـ من أنور الغريبي:
قام سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي بزيارة ميدانية يرافقه الشيخ الدكتور فيصل المسكري ـ نائب والي البريمي وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير عام بلدية المحافظة وعدد من موظفي مديرية الإسكان والتخطيط العمراني.
وخلال الزيارة توقف سعادته والفريق المرافق له في المسارات التي سيشملها المشروع واستمع من المعنيين للآلية والمعايير المعتمدة في اختيار هذه المسارات، ويأتي في مقدمتها الطرق الرئيسية التي تربط هذه المخططات بالشوارع الرئيسية إضافة إلى معيار الكثافة السكانية وهي منهجية عامة معتمدة في تنفيذ مثل هذه المشاريع. تأتي الزيارة للاطلاع على مسارات الطرق في المخططات السكنية التي سيشملها مشروع رصف الطرق الداخلية في المخططات السكنية بولايات محافظة البريمي. ويأتي التركيز على الطرق الرئيسية في هذه المرحلة بهدف تغطية وتوفير المتطلبات الرئيسية في هذه المخططات في هذه المرحلة، إذ سيغطي المشروع أغلب هذه المخططات في ولايات المحافظة الثلاث.
كما اطلع سعادته على أحد المواقع المقترحة لتنفيذ مشروع محجر بيطري في منطقة الزروب بحضور المهندس ناصر بن علي المرشودي ـ مدير عام المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة البريمي.