مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور فرانك فالتر شتاينماير رئيـس جمهورية ألمانيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لجمهورية ألمانيا الاتحادية لفترة رئاسية ثانية.
أعرب جلالة السُّلطان المعظم فيها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح، وللشعب الألماني الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار، ولعلاقات الصداقة والتعاون بين البلديـن مزيدًا من التطور والنماء.
كما بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
أعرب فيها جلالة السُّلطان المعظم عن صادق تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بوافر الصحة والسعادة وللشعب الصربي الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.
وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية، ردًّا على برقية جلالته المهنِّئة له بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للجمهورية.
عبَّـر فيها عن خالص شكره على تهنئة جلالته وتمنياته الطيبة له، مؤكدًا على عمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الصديقين والعمل على تعزيزها وتطويرها.
متمنِّيًا لجلالةِ السُّلطانِ المعظم موفور الصحة والسعادة وللسلطنة كل التقدم والازدهار.