بدر الزدجالي:
تعود الاثارة اليوم في ختام منافسات دوري عام الدرجة الاولى لكرة اليد للموسم 2021/2022 وذلك عندما يتنافس ثلاثي العاصمة على لقب هذا الموسم في الجولة الاخيرة والختامية لدوري اليد في لقاءات تحمل الاثارة والندية والحماس من اجل الظفر باللقب، بعد ان حطت فرق مسقط ونادي عمان واهلي سداب قدمها كمنافس على لقب الموسم بعد مشوار حافل للعبة.
اليوم سيجتمع قطبا كرة اليد والمنافسان اللدودان؛ مسقط واهلي سداب في المباراة الختامية وهي هامة لكليهما والفائز منهما سيكون البطل في اعين جماهيرهما وكذلك الحال للمنافس الاخر وفي المركز الثاني حاليا فريق نادي عمان برصيد خمس نقاط والذي سيلاقي الشباب في مباراة ستكون من طرف واحد وكل التوقعات تصب لصالح نادي عمان.
الجميل في هذا الموسم هو التنافس الجميل حتى الرمق الاخير لتحديد بطل الموسم وذلك بعد ان تمكن مسقط ونادي عمان من حصد خمس نقاط لكل منهما واهلي سداب في المركز الثالث برصيد اربع نقاط وستكون حظوظ اهلي سداب اقل للمنافسة على اللقب في حال تجاوز فريق نادي عمان فريق الشباب والحسابات ستكون معقدة بشكل اكبر امام اهلي سداب ومسقط سعيا منهما لاثبات الذات والمنافسة على المباراة النهائية.
ستدخل جميع المباريات في حسابات معقدة وخاصة بين نادي عمان ومسقط في حال تحقيق كليهما نتيجة الفوز وستكون الحسابات لما له وعليه هي الفاصل وتشير الارقام الحالية إلى افضلية مسقط من خلال كم الاهداف التي سجلها في منافسات الدوري.
ما يميز كرة اليد العمانية هي الروح التنافسية والاثارة والمتعة التي تشهدها النهائيات عادة وهذا ما عهدناه خلال السنوات الطويلة الماضية والتي تستقطب معها الجماهير في تلك النهائيات وهي لقاءات جميلة رغم قلة المستوى الفني بها الا ان اثارتها هي من تذوب جميع الجوانب الفنية بها وعهدناها عادة تخرج بروح رياضية رغم قوة المنافسة بين الخصمين.
نتمنى ان نشاهد مباراة نهائية جميلة اليوم بين قطبي اليد العمانية مسقط واهلي سداب كما اعتدنا وان تستمتع الجماهير بكرة اليد العمانية الراقية والانيقة في مجرياتها في ظل تواجد نخبة من ابرز اسماء كرة اليد العمانية وكذلك المخرجات الجديدة لها التي ستستفيد من مثل هذه النهائيات.

من أسرة تحرير الوطن
[email protected]