الخميس 18 أغسطس 2022 م - ٢٠ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / تكريم الفائزين فـي مسابقة الأندية للإبداع الثقافـي بالرستاق
تكريم الفائزين فـي مسابقة الأندية للإبداع الثقافـي بالرستاق

تكريم الفائزين فـي مسابقة الأندية للإبداع الثقافـي بالرستاق

الرستاق ـ من سيف الغافري ومنى الخروصية:
احتفلت مؤخرا اللجنة الشبابية بنادي الرستاق بتكريم الفائزين في مسابقة الأندية للإبداع الثقافي على مستوى النادي، بقاعة جمعية المرأة العمانية بالرستاق تحت رعاية الشيخ عبدالعزيز بن أحمد الهوم المياسي نائب والي الرستاق بنيابة الحوقين بحضور هلال بن طالب البوسعيدي رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من المدعوين.
اشتمل الحفل على فقرات متنوعة وعرض مرئي عن مجالات المسابقة المختلفة، حيث تم في ختامها تكريم الفائزين وأعضاء اللجنة الشبابية وأعضاء لجان التقييم من قبل راعي الحفل.
وقال مختار بن محمد السالمي رئيس اللجنة الشبابية بنادي الرستاق: لقد تم تشكيل اللجنة الشبابية من مختلف المؤسسات الداعمة للشباب من الجنسين وبالشراكة مع مركز العوابي الرياضي، بعدها تم وضع خطة عمل تضمنت برامج تعريفية استهدفت المؤسسات التعليمية والفرق الأهلية والتجمعات الشبابية إضافة إلى توظيف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمسابقة وتسهيل تسجيل المشاركين من خلال التسجيل الإلكتروني، حيث بلغ العدد 400 مشاركة مسجلة إضافة إلى الفرق الجماعية بحيث تجاوز العدد الإجمالي 500 مشارك في مجالات المسابقة العشرة. وأضاف أنه تم التنسيق مع محكمين لمجالات المسابقة وتم مراعاة أن يكونوا من ضمن المتميزين وأصحاب الريادة في هذا المجال على مستوى السلطنة وذلك لتقديم التغذية الراجعة للمشاركين والمصداقية في التقييم، وقد توزعت أماكن التقييم حسب طبيعة المسابقة وخصوصيتها. وكانت المشاركات متميزة نتيجة هذا التخطيط وتفعيل المسابقة بالشكل الصحيح مما أثمر عن فوز اللجنة الشبابية بنادي الرستاق بالمركز الأول على مستوى محافظة جنوب الباطنة وتحقيق المراكز الأولى في ثلاث مجالات من أصل أربعة مجالات للمسابقة وهي مجال الشلة ومجال المسرح ومجال المسابقة الثقافية لتتأهل لتمثيل المحافظة على مستوى السلطنة. وأوضح أن التعاون كبير من قبل أعضاء اللجنة الشبابية ومن قبل مجلس إدارة النادي وهو الداعم الرئيسي المعزز والمحفز والمشجع ووجدت المسابقة تجاوبا وتفاعلا من الفرق الأهلية مما كان له الأثر على المستويات المشارك بها إضافة إلى تعاون بعض الجهات لتقديم التسهيلات لانجاح أعمال المسابقة، ونأمل أن تحقق اللجنة المركز الأول على مستوى السلطنة إضافة إلى تحقيق مراكز متقدمة للمشاركين الذين مثلوا النادي والمحافظة على مستوى السلطنة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap