الخميس 18 أغسطس 2022 م - ٢٠ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريقا وزارة الإعلام «أ» و«ب» للمباراة النهائية فـي كروية جمعية الصحفيين

فريقا وزارة الإعلام «أ» و«ب» للمباراة النهائية فـي كروية جمعية الصحفيين

تواصلت منافسات بطولة جمعية الصحفيين العمانية الأولى لكرة القدم التي تقام خلال الفترة من 24 وحتى 27 من أبريل الجاري بمشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين وتلعب بنظام الدوري من دور واحد، ويصعد للمباراة النهائية أصحاب المركز الأول في المجموعتين، فيما يلعب أصحاب المركز الثاني على المركز الثالث.
وشهدت منافسات اليوم الثالث إقامة ٤ مباريات حاسمة كشفت عن هوية المتأهلين للأدوار النهائية، حيث تمكن فريق وزارة الإعلام (أ) من التأهل للمباراة النهائية رغم تعادله مع فريق عمانتل في المباراة الأولى بنتيجة هدف، ضمن المجموعة الأولى إلا أن الفريقين ضمنا وصولهما للأدوار النهائية، وفي المباراة الثانية في المجموعة ذاتها فاز فريق تمكين على فريق جمعية الصحفيين (ب) بنتيجة ٤/‏صفر.
وواصل فريق وزارة الإعلام (ب) تألقه في المجموعة الثانية عندما واجه فريق كالة الأنباء العمانية في المباراة الثالثة واستطاع التغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف مؤكدا بذلك صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة وبرصيد ٩ نقاط ليحجز البطاقة الثانية للمباراة النهائية. وفي المباراة الرابعة حجز فريق الرؤية بطاقة العبور لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بفوز كاسح على فريق جمعية الصحفيين (أ) بنتيجة ١٤/‏٢ ليرفع رصيده إلى ٤ نقاط وبفارق الأهداف عن فريق وكالة الأنباء.
ويلتقي في المباراة النهائية فريق وزارة الإعلام (أ) مع فريق وزارة الإعلام (ب) فيما يواجه فريق عمانتل فريق الرؤية لتحديد المركزين الثالث والرابع..
وضمت المجموعة الأولى 4 فرق وهي (فريق وزارة الإعلام (أ) وفريق عمانتل وفريق تمكين للإعلام وفريق جمعية الصحفيين (ب)، فيما ضمت المجموعة الثانية: فريق وزارة الإعلام (ب) وفريق وكالة الأنباء العمانية وفريق جريدة الرؤية وفريق جمعية الصحفيين(أ).

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap