مسقط ـ العُمانية: تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ردًّا على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود.
ضمَّنها شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعر جلالته الطيبة ودعواته الصادقة، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته، وألا يري جلالته أي مكروه.
وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من جلالة الإمبراطور نـاروهيتـو إمبراطور اليابـان، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة عيد ميلاه.
أعرب فيها عن خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على تهاني جلالته الطيبة له، متمنيًا لجلالته موفور الصحة والسعادة، وللشعب العماني مزيدًا التقـدم والنماء.
كما تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيسة كاتالين نوفاك رئيسة جمهورية المجر، ردًّا على برقية جلالته المهنئة لها بمناسبة انتخابها رئيسة لبلادها.
أعربت فيها عن خالص تقديرها لجلالة السُّلطان المعظم على تهنئته الطيبة وما تضمنته من تمنيات صادقة، مؤكدة عزمها على تطوير العلاقات التي تخدم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.
وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس هاكيندي هيليشيما رئيس جمهورية زامبيا ردًّا على برقية جلالته المعزية له في وفاة الرئيس الزامبي الأسبق روبيه باندا.
ضمَّنها عن خالص تقديره وشكره لجلالة السلطان على تعزيته، متمنِّيًا لجلالته دوام الصحة وللشعب العماني مزيدًا من التطور والنماء.