الثلاثاء 5 يوليو 2022 م - ٦ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / «الإيكاو» يناقش تطوير منظومة المراسلات الملاحية فـي منطقة الشرق الأوسط تستضيفه هيئة الطيران المدني
«الإيكاو» يناقش تطوير منظومة المراسلات الملاحية فـي منطقة الشرق الأوسط تستضيفه هيئة الطيران المدني

«الإيكاو» يناقش تطوير منظومة المراسلات الملاحية فـي منطقة الشرق الأوسط تستضيفه هيئة الطيران المدني

مسقط ـ «الوطن» :
استضافت هيئة الطيران المدني أمس الاجتماع السابع للمجموعة التسييرية لادارة مركز المراسلات الملاحية MIDAMC STG/7 والذي ينضوي تحت منظمة الطيران المدني الدولية (الايكاو) ممثلًا بالمكتب الاقليمي.
وأكد سعادة المهندس نايف بن علي العبري رئيس هيئة الطيران المدني في كلمته على أهمية دور السلطنة في جمع الدول الاعضاء والعمل معها في سبيل رفع مستويات الخدمات المقدمة للطيران المدني في المنطقة، مشيدا بدور مكتب المنظمة في هذا الخصوص متمنيا للاجتماع النجاح والتوفيق ورفع التوصيات لمجموعة تخطيط وتنفيذ الملاحة الجوية للشرق الاوسط.
ويناقش الاجتماع مواضيع تطوير منظومة المراسلات الملاحية في منطقة الشرق الاوسط إضافة الى استعراض المستجدات في الأنظمة المستخدمة.
يشارك في الاجتماع مختصون في الملاحة الجوية من المكتب الاقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولية وسبعة دول وهي المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية والجمهورية العراقية والمملكة الاردنية الهاشمية والجمهورية اليمنية بالاضافة الى السلطنة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap