الثلاثاء 5 يوليو 2022 م - ٦ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / السيب يؤكد جاهزيته لاستضافة الحدث القاري وينفي التعاقد مع لاعبين جدد
السيب يؤكد جاهزيته لاستضافة الحدث القاري وينفي التعاقد مع لاعبين جدد

السيب يؤكد جاهزيته لاستضافة الحدث القاري وينفي التعاقد مع لاعبين جدد

فـي المؤتمر الصحفي الخاص بتصفيات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

متابعة ـ عبدالعزيز الزدجالي:
كشف يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب، رئيس اللجنة المنظمة لتصفيات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “أن رغبة النادي في الاستضافة جاءت من أجل تحقيق نتائج إيجابية تعزز من بطاقات المشاركة العمانية في البطولة، كما أنها حافز للفريق نحو تقديم مستويات فنية ونتائج جيدة تذهب بالفريق بعيدا في البطولة ومتفائلين جدا”. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة ظهر امس بستاد السيب.
نفي قاطع
وعما تم تداوله خليجيا ومحليا عن التعاقد مع لاعبين جدد واعادة قيد صلاح اليحيائي وجمعة الحبسي، نفى الوهيبي ذلك، وقال: إن الخبر عار من الصحة ولسنا معنيين بما يستجد لدى الأندية الأخرى بالمجموعة وفق لوائح الانتقال الداخلية لأننا نتعامل بشكل رسمي”.
قيم رمزية للتذاكر
وأضاف” ثقتا كبيرة في جماهير السيب والجماهير العمانية في الوقوف خلف النادي وقد وضعنا قيمة رمزية للتذاكر لا تتجاوز ريالا واحدا وفي المنصة الرئيسية خمسة ريالات ونسعى لأن يتم بث البيع إليكترونيا إن تمكنا من ذلك”.
ملف متكامل
وعن ملف التنظيم قال” قدمنا ملفا متكاملا لهذا الحدث القاري المهم، ونشكر وزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني لكرة القدم والجهات ذات العلاقة التي دعمت الملف وبهذا الدعم وبالعمل الجماعي تحقق المطلوب، وهناك لجنة رئيسية ولجان فرعية تعنى بتوفير متطلبات الاستضافة في استاد السيب.
ملاعب التدريب
بالنسبة للمباريات، اعتمدت اللجنة ملاعب نادي السيب وجامعة السلطان قابوس والملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس لتدريبات الفرق”.
ترحيب بالأندية المشاركة
ورحّب الوهيبي بأندية الكويت الكويتي وجبلة السوري والأنصار اللبناني والطواقم التحكيمية والفنية الآسيوية، حيث تم اعتماد فنادق هرمز وهوليداي إن وأفاني لإقامة هذه الوفود”. كما أن هناك اجتماعا مع جميع الجهات ذات العلاقة لوضع ترتيبات ما قبل البطولة وأثناءها.
جاهزية السيب
من جانبه أكد فهد الحبسي مدير الفريق على جاهزية الفريق التامة و قال “ الإعداد كان من خلال مباريات الدوري والذي توج به النادي قبل يوم وأستأنفت التدريبات أمس الأحد.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap