الأربعاء 6 يوليو 2022 م - ٧ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / فرق السيب والكويت والأنصار وجبلة تستعد لانطلاق تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي بمسقط
فرق السيب والكويت والأنصار وجبلة تستعد لانطلاق تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي بمسقط

فرق السيب والكويت والأنصار وجبلة تستعد لانطلاق تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي بمسقط

فيما اكتمل وصول الفرق المشاركة

■ ■ اكتمل وصول الأندية المشاركة في تصفيات المجموعة الأولى لتصفيات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يستضيفها نادي السيب خلال الفترة من 18 إلى 24 مايو الحالي بوصول أندية الكويت والأنصار اللبناني، وسبقهم قبل ذلك جبلة السوري.
وأكمل نادي السيب جاهزيته لاحتضان التصفيات التي ستقام مبارياتها على استاد السيب الرياضي وأنهت اللجنة المنظمة كافة الأمور التنظيمية والفنية، حيث خصص فندق هوليدي إن لإقامة الأنصار والنجمة وفندق أفاني لنادي السيب والكويت الكويتي، بينما خصصت ملاعب السيب وجامعة السلطان قابوس والملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس ببوشر لتدريبات الأندية المشاركة. ■ ■

من جانب آخر قال المحامي سامر محفوظ رئيس نادي جبلة السوري: نأمل في مشاركة جيدة وطموحنا كبير للوصول إلى مستوى جيد للمنافسة، فلدينا استقرار فني وإداري ودكة احتياط جيدة ومتابعة ودعم من أعلى مستوى في البلد للفريق من أجل مشاركة ناجحة، وفريقنا سيكون جاهزا بكامل المقاييس من أجل الخروج بنتائج جيدة. وأضاف: مجموعتنا قوية، حيث فيها أندية السيب العماني والأنصار اللبناني والكويت الكويتي، وهي فرق قوية لها التقدير والاحترام، وهي في أقوى وأفضل حالاتها، مؤكدا أن مباراتنا الافتتاحية أمام السيب ونأمل أن نظهر فيها بصورة جيدة ونحقق نتيجة إيجابية. واختتم رئيس نادي جبلة بالشكر والتقدير على الحفاوة في الاستقبال التي لقيها وفد وبعثة النادي، مؤكدا أن ما لمسناه من تقدير واحترام ليس بغريب على أهل السلطنة وأبنائها.

وكان نادي السيب قد أعلن أن هناك تسهيلات لجماهير السلطنة وجماهير الجاليات العربية لحضور ومتابعة المباريات من المدرجات، حيث حدد سعر التذكرة بالنسبة للجماهير بريال واحد وبمبلغ خمسة ريالات في المقصورة الرئيسية، وسيتم الحصول على التذاكر مبدئيا من البوابات مباشرة على أن يتم دراسة إتاحة شرائها والحصول عليها عبر المنصات الإلكترونية، كما سيكون هناك اجتماع تنسيقي مع اتحاد الكرة فيما يخص الجانب التنظيمي وكذلك الجهات الأمنية، وسيتم الإعلان عن ما يتفق عليه عبر موقع النادي الإلكتروني.
ويعقد اليوم الاجتماع الفني للتصفيات يعقبه بعد ذلك المؤتمر الصحفي لمدربي السيب وجبلة في فندق هرمز مقر إقامة وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
من جانب آخر أقيم مساء أمس اختبارات اللياقة البدنية للحكام الذين سيديرون مباريات البطولة.
إلى ذلك واصل الفريق الكروي بنادي السيب تدريباته على ملعب النادي بمشاركة جميع اللاعبين الذين لم يأخذوا راحة بعد مباراتهم أمام ظفار في ختام الدوري.
وركز المدرب بوريس بونجاك على الجوانب التكتيكية والفنية، كما أجرى في ختام التدريبات مناورة تكتيكية وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، ويستكمل اليوم تدريباته من أجل الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي سيلعب بها مباراة الافتتاح أمام جبلة السوري.

جبلة يواصل تدريباته
واصل فريق جبلة السوري تدريباته اليومية بملاعب نادي السيب الفرعية بمشاركة جميع اللاعبين وكان جبلة أول الواصلين للسلطنة، حيث أقام معسكرا قصيرا قبل انطلاق التصفيات، وتضم بعثة جبلة كلا من سامر محفوظ رئيس البعثة ومروان عبده عضو مجلس الإدارة وعهد محفوظ مدير الفريق وعلي بركات مدربا وصابر بن جبرية مديرا فنيا ومعن حسن محلل أداء ومازن حسن إعلامي وحامد إبراهيم معالج وحسن محفوظ مسؤول مالي ومحمود قتينه إداري عام وسامر عجب إداري، واللاعبين: إبراهيم عالمة وحسن رحال ومحمود البحر وعبد الإله حفيان وحسين جويد وخالد مبيض وعبد الملك عنيزان وأنس بلحوس وعبد الرحمن بركات وحيدر محمد وعلي محمد وأحمد بيريش وعبد القادر غريب وعلي مسلم وحمزة الكردي وأحمد حديد ونور الدين علوش وميهوب إسماعيل ومحمد خوجة ومصطفى الشيخ يوسف.

الأنصار آخر الواصلين
كان فريق الأنصار اللبناني آخر الواصلين إلى السلطنة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول وتضم بعثة الأنصار كلا من:
نبيل سنو (رئيس البعثة)، ناجي حمود (مدير النادي)، جهاد محجوب (مدير الفريق)، بلال مغربي (إداري)، عبد الله أبو زمع (المدير الفني)، أمجد الطاهر (مساعد المدرب)، سلطان قاسم (مدرب الحراس)، عباس حسن (المسؤول الإعلامي)، حسن بركات (مدرب اللياقة البدنية)، جلال الناطور (طبيب الفريق)، خليل موسى (المدلك)، محمد فارس (المعالج الفيزيائي) ونشأت الشمعة (مسؤول التجهيزات).
واللاعبين: زيه أسعد، هادي مرتضى، هادي كنج، معتز بالله الجنيدي، أنس أبو صالح، خالد علي، نصار نصار، حسن شعيتو “شبريكو”، حسين الدر، إيشاكا ديارا، حسن قعفراني، جهاد أيوب، ماجد عثمان، محمد أبو صالح، علي طنيش “السيسي”، حمزة حسين، خالد محسن، يوسف الحاج، يحيى الهندي، نادر مطر، فايز شمسين، كريم درويش، محمد حبوس، أحمد حجازي، جيمي سياج وحسن معتوق.

المحارمة يشيد بالتنظيم
أشاد الدكتور يحيى المحارمة بالتنظيم الرائع لنادي السيب وقال في تغريدة على حسابه الشخصي (أريد أن أقدر العمل الاحترافي والنشط المتفاني وربما تكون هذه هي المرة الأولى الذي أشهد فيها هذا الجهد العظيم.. أنا سعيد للغاية وفخور بالعمل مع هذا الفريق الرائع).

الكويت من المطار لملعب التدريب

أجرى نادي الكويت الكويتي حصة تدريبية في ساعة متأخرة من أمس بعد ساعات من وصوله إلى السلطنة وسيلعب الكويت أول مباراة له أمام الأنصار اللبناني الأربعاء.
وتضم بعثة الكويت الكويتي كلا من: عادل عقلة رئيس جهاز الكرة ومعه الجهاز الفني والإداري، واللاعبين: فواز الفضلي وضاري العتيبي وإبراهيم كميل وعلى حسن وعبد الرحمن كميل وشريدة الشريدة وأحمد الزنكي وعبد الرحمن التركماني وسامي الصانع وفهد الهاجري وطلال الفاضل وريان مكجوان وشاهين الخميس وعبد العزيز ناجي وعبد الله البريكي والمهدي برحمة وفيصل زايد وديوميرسي ميوكونيومشاري العنزي وفهد حمود ويوسف الخبيزي وياسين الخنيسي ويوسف ناصر وجاي ديمبلي وسلطان الفرج وطلال جازع.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap