الأربعاء 6 يوليو 2022 م - ٧ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / استدامة وكفاءة إنتاجية

استدامة وكفاءة إنتاجية

عبر عدة جلسات تتناول ممارسات السلامة في المؤسسات الإنتاجية يسعى مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي إلى بلوةر الأطر التي تعمل على تحقيق الاستدامة والكفاءة الإنتاجية خاصة وان المؤتمر يشارك فيه أكثر من 125 متحدثًا وخبيرًا، إضافة إلى أكثر من ألفي مشارك من 25 دولة.
وجاء شعار المؤتمر والمتمثل في «التميز في الصحة والسلامة والبيئة – القيادة والاستدامة والتكنولوجيا» ليجسد جملة من الأهداف حيث يسعى المؤتمر إلى استكشاف أفضل السبل على مستوى القيادة والأفراد لتحقيق السلامة والصحة والبيئة مع تطبيق التكنولوجيا الحديثة .
كما أن جلسات المؤتمر تتناول عدة موضوعات مثل إدارة سلامة العمليات، ومعايير إدارة الصحة والسلامة الدولية، وإدارة مخاطر الأوبئة والاستجابة للصناعات الرئيسة، وكفاءة الطاقة وتغيُّر المناخ، والتجارب العملية الناجحة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة بما يضفي شمولية لكافة الجوانب المتعلقة بالسلامة مع التركيز على أهمية ذلك في تنمية رأس المال البشري بما يصب في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتوافقة مع التحديث الصناعي وكفاءة الإنتاج. كذلك فإن العدد الضخم من المشاركين يجعل من هذا المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات المعرفية وأفضل الممارسات في هذا المجال حيث ستستعرض الشركات بالسلطنة خبراتها خاصة وأن معظم الشركات التي تعمل في المجال الصناعي في السلطنة خصوصًا التي تعمل في النفط والغاز تتوفر لديها الكثير من البرامج القيادية في مجال الصحة والسلامة والبيئة.
ويبقى الغشارة إلى ان المعرض المصاحب للمؤتمر يمثل فرصة لعرض أحدث التقنيات والخبرات المتعلقة بالسلامة والصحة والبيئة، والتي تشمل الأجهزة والمعدات وتطبيقات النُظم الحديثة.
المحرر

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap