الأربعاء 6 يوليو 2022 م - ٧ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد الدولي للملاكمة العربية يختار مازن البريكي رئيسا للجنة الإعلامية
الاتحاد الدولي للملاكمة العربية يختار مازن البريكي رئيسا للجنة الإعلامية

الاتحاد الدولي للملاكمة العربية يختار مازن البريكي رئيسا للجنة الإعلامية

اختار الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الإعلامي الرياضي العماني مازن البريكي رئيسًا للجنة الإعلامية بالاتحاد الذي يضم في عضويته 72 دولة من مختلف قارات العالم. جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري للاتحاد الدولي للملاكمة العربية الذي أقيم في إمارة دبي وترأسه الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي.
وأعرب الإعلامي الرياضي مازن بن جمعة بن فاضل البريكي عن شكره لمجلس إدارة الاتحاد الدولي للملاكمة العربية على ثقتهم واختياره من بين عدد من الإعلاميين الرياضيين من مختلف الدول الذين ترشحوا لرئاسة اللجنة الإعلامية.
وأوضح البريكي أن تمثيل السلطنة في المؤسسات الرياضية الدولية شرف كبير يسعى من خلاله كل ممثل في مختلف المؤسسات إلى رفع اسم السلطنة عاليا في المحافل الخارجية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى دور الإعلام والمسؤولين عن الإعلام الرياضي في السلطنة وحرصهم الدائم على تطوير الكوادر الإعلامية.
وأكد رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد الدولي للملاكمة العربية أن الاختيار يعكس مدى تطور الإعلام الرياضي في السلطنة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودوره في نقل الفعاليات العالمية والمحلية التي تقام في مختلف دول الخليج بالإضافة إلى إبراز مشاركات المنتخبات والفرق والرياضيين الخليجيين في مختلف الرياضات.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap